في أول ظهور لها… والدة أمل حمادة تروي تفاصيل “مؤثرة” قبل وفاة ابنتها

4 ديسمبر 2018 - 11:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 105 مشاهدة

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة الكوميدية اللبنانية أمل حمادة التي فارقتنا قبل نحو أسبوع جراء اصابتها بسكتة دماغية، روتها والدتها لأول مرة في لقاء تلفزيوني مع الاعلامي طوني خليفة في برنامجه “طوني خليفة” الذي يعرض على شاشة تلفزيون “الجديد”.

وأطلت والدة أمل حمادة في فيديو مسجل لبرنامج “طوني خليفة” وهي مرتدية ملابس الحداد السوداء لتشير الى سرير إبنتها الذي نامت عليه طوال 40 عاماً، ولتعبر لها عن اشتياقها الكبير قائلة بأن المنزل فارغ من دونها وبأنها تفتقد حنيتها التي كانت تدللها عليها، ثم نادتها بكل حرقة قلب وطلبت منها بأن تأتيها في المنام كي تراها.

وتحدثت والدة الراحلة أمل حمادة عن تفاصيل اليوم الذي ماتت فيه ابنتها البالغة من العمر 41 عاما، فقالت بأنها شربت القهوة معها ثم تناولا على الفطور “المعجنات”، وما لبث في فترة بعد الظهر، وتحديدا عند الساعة الثالثة، بأن اشتكت أمل حمادة من وجع في رأسها لدرجة بأنها قامت بشد شعرها، ثم دخلت الحمام وتقيأت ما تناولته من طعام، فظنت والدتها بأن “المعجنات” سبب لها تسمماً، وبعدها توجهت الى سريرها لتستريح، وما هي الا دقائق حتى سمعت والدتها صوت شخير قوي صادر من غرفة أمل، لتصدم بأنها فارقت الحياة.

كذلك أطلت صديقة أمل حمادة في اللقاء التلفزيوني، والاعلامي تمام بليق صاحب برنامج “بلا تشفير”، وتحدثا عن بعض اللحظات التي يتذكرانها معها، وبينها، طلبها من الأخير بأن يضع لها أغنية “عم ضب تيابي” لـ الشحرورة “صباح” بحال وفاتها.

وكانت أمل حمادة، توفيت يوم 27 نوفمبر، وشيعت في اليوم التالي في مسقط رأسها بمدينة النبطية، بعدما توفيت عن عمر ناهز 41 ً عاما إثر إصابتها بجلطة دماغية، وترك وفاتها حزناً كبيراً بين جمهورها ومحبيها، كما قام بنعيها العديد من النجوم وأبرزهم إليسا وميريام فارس.

أمل حمادة اشتهرت في الإعلام بعد مقابلة تلفزيونية أجريت معها، حيث قالت جملتها الشهيرة التي عرفت بها: “انقرضوا الرجال”، لتصبح فيما بعد أحد الضيوف المميزين في بعض البرامج التلفزيونية حيث عرفت بانتقاداتها الساخرة والطريفة للنجوم.

الكلمات الدلالية لـ في أول ظهور لها… والدة أمل حمادة تروي تفاصيل “مؤثرة” قبل وفاة ابنتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في أول ظهور لها… والدة أمل حمادة تروي تفاصيل “مؤثرة” قبل وفاة ابنتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور