في ذكرى ميلادها .. تعرف على الوجه الآخر لفادية عبد الغني المرأة التي تبرأت من زوجها النصاب وواجهت الشائعات بهذه الشجاعة !!

26 ديسمبر 2017 - 12:08م Amera مجتمع النجوم، مشاهير 1٬580 مشاهدة

تعد الفنانة فادية عبد الغني واحدة من أشهر فنانات الدراما، ويصفها النقاد دائما بالمتمكنة التي تستطيع أن تجسد أي شخصية تقوم بها لما تملكه من موهبة.

تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للسينما ومنذ تخرجها وحتى الآن شاركت في عشرات الأعمال التلفزيونية، من أشهرها (المال والبنون، نصف ربيع الآخر، التوأم، الوتد، عائلة الحاج متولي، العمة نور).

فادية عبد الغني من مواليد 26 ديسمبر عام 1961، وتحتفل هذه الأيام بعيد ميلادها.

قدمت فادية طوال مشوارها الفني عدد من الأعمال القيمة ومنها مسلسل «سوق العصر، العصيان، نصف ربيع الآخر»، وغيرها من الأعمال الفنية.

واتهم زوجها المنتج فريد عبد الغني في قضية نصب شهيرة ووقتها انفصلت عنه فادية وتبرأت منه، حيثص تم اتهامه بالنصب على صاحب معرض سيارات، وإصدار شيك بمبلغ 160 ألف جنيه بدون رصيد، كذلك حرر إيصال أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه ولم يسدد قيمته فى الوقت المحدد.

ولأن المتهم أكد لصاحب المعرض أن زوجته الفنانة فادية عبد الغنى شريكة له فى أعماله فقد اتصل صاحب المعرض بالفنانة وطالبها بالسداد فطلبت أن يصبروا على زوجها لمدة شهر حتى يتدبر أموره، ولكن زوجها لم يلتزم بالدفع وتبين أن عليه قضايا وأحكام مدتها 12 عام.

وهدد وقتها فادية واتهمها بأنها شريكته فيما يفعل، فتبرأت منه وأنفصلت عنه الفنانة بعد ذلك وتم القبض عليه.

من أكثر الشائعات التي تعرضت لها فادية عبدالغني شائعة فقدان بصرها، والتي انتشرت بشكل سريع مما جعل الفنانة تنفي بنفسها ما قيل عنها، وخاصة أنه تسبب في عزوف المنتجين عنها.

فادية متعلقة جدا بابنتها، وظهرت في حفل زفافها زهي ترقص، ومن النظرة الأولى لابنتها يجد الجمهور أنها نسخة طبق الاصل منها.

ومن التصريحات اللافتة للفنانة القديرة تصريحها عن الرئيسي عبدالفتاح السيسي بقولها إنها كل ما تراه تشعر أن قلبها «بيرفرف»

ومؤخرا .. أكدت أن ابتعادها عن الحياة الفنية وبالتحديد عالم الدراما التليفزيونية خلال الفترة الماضية، أمر ليس مقصودا على الإطلاق ولكن بسبب أن الأدوار التى تعرض عليها لا تليق بتاريخها الفنى وقالت:”ماينفعش بعد تاريخ كويس الواحد عمله أقدم أى دور والسلام .. عملنا بصمة لازم نستكملها بشكل محترم”. لافتة إلى أنها لا تحتاج أن تنشر نفسها وتتواجد فى كل الأحداث والمجتمعات الفنية حتى يتذكرها المنتجون والمخرجون فهى أكبر من ذلك، وأن ما يفعل هذا، الوجوه الشابة والجديدة التى تبحث عن فرصة

الكلمات الدلالية لـ في ذكرى ميلادها .. تعرف على الوجه الآخر لفادية عبد الغني المرأة التي تبرأت من زوجها النصاب وواجهت الشائعات بهذه الشجاعة !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في ذكرى ميلادها .. تعرف على الوجه الآخر لفادية عبد الغني المرأة التي تبرأت من زوجها النصاب وواجهت الشائعات بهذه الشجاعة !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور