في عيد ميلادها.. نيللي تزوجت 4 مرات ومن بينهم طليق إلهام شاهين.. صور

تحتفل هذه الأيام الفنانة الاستعراضية الأرمينية نيللي بعيد ميلادها الـ67، والتي تتمتع بجماهيرية كبيرة لما قدمته من أشهر الفوازير التي حققت النجاح لسنوات طويلة، ومازالت نيللي تتربع هي وشيريهان على عرش الفوازير دون منافس.

نيللي

 

 

نيللي
الفنانة المصرية نيللي من مواليد عام 1949، من أصل أرميني شاركت في عدد من الأفلام السينمائية وهي طفلة، وظهرت موهبتها جلية لكل من رآها، وفي عام 1966 حصلت على أول بطولة من خلال فيلم «المراهقة الصغيرة».

ورغم أن نيللي قدمت عدد كبير من الأفلام إلا أنها عالقة في ذهن المشاهد بالفوازير ومن فوازيرها الناجحة: «عروستي، الخاطبة، أم العريف، عالم ورق، صندوق الدنيا، زي النهاردة»، كما قدمت نيللي أيضًا عدد من الأفلام ومن بينها: «لا لا يا حبيبي، المشاغبون، الحرمان، نورا، الرجل الذي فقد ظله».

الجمهور لا يعرف الكثير عن الحياة الشخصية للفنانة نيللي، فلم تكن الفنانة الاستعراضية محظوظة في الحب، وفشلت كل زيجاتها، وظلت الفنانة وحدها لا يرافقها سوى حب الجمهور لها.

 

حسام الدين مصطفى ونيللي

نيللي تزوجت في بداية حياتها من المخرج حسام الدين مصطفى الذي تعلقت به نيللي بعد أن قدمها في 5 أفلام متتالية، ولكن رغم حبه لها واعترافه بموهبتها حاول أن يسيطر عليها، وطلب منها أن تعتزل الفن وحاصرها بغيرته فحدث الطلاق سريعا.

نيللي تزوجت بعد ذلك من الملحن مودي إمام شقيق الفنان الراحل حسين الإمام، ولكن انتهت علاقتهما بالفشل لنفس الأسباب، وقررت نيللي بعدها ألا تتزوج من أي فنان.

مودي إمام

ورغم ذلك لم توفق نيللي في أي قصة عاشتها، فتزوجت بعد ذلك من رجل الأعمال خالد بركات وسافرت معه خارج مصر، ووقع الطلاق بعد عامين فقط.

كما ذكرت بعض التقارير الصحفية أن نيللي تزوجت أيضًا من رجل الأعمال عادل حسني في السر، ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك خلافات كبيرة بينهما.

عادل حسني

الهام شاهين

 

الهام شاهين