في مفاجأة غريبة من نوعها.. “سبوع” ابنة عمرو يوسف وكندة علوش على الهواء مباشرة

6 نوفمبر 2018 - 1:37ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 153 مشاهدة

في مفاجأة غريبة من نوعها، احتفل جمهور برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي بسبوع نجلة الفنانة السورية كندة علوش والفنان المصري عمرو يوسف “حياة”، على الهواء مباشرة.

ونشرت كندة فيديو لحفل سبوع “حياة”، والذي أحيته مع فرقة من الأطفال غنوا سوياً “حلقاتك برجالاتك” وهي أغنية “السبوع الشهيرة في مصر، وعلقت النجمة السورية على هذه المفاجأة، قائلة للشاذلي “شكراً ليكي وللعيال الحلوين.. أحلى هدية والله.. شكراً مني ومن عمرو ومن بيبي حياة”.

وكانت منى الشاذلي نشرت الفيديو عبر حسابها على “إنستجرام”، ووجهت رسالة لعمرو يوسف وزوجته كندة علوش قائلة “إلى ماما كندة علوش وبابا عمرو يوسف عملنا السبوع عندنا بدل ما نجيلكم كلنا”.

وقد أعلن عمرو يوسف ولادة ابنته الأولى “حياة” عبر حسابه على “إنستجرام”، من خلال نشر صورة له وهو يحمل مولودته ويخبر متابعيه أن زوجته أنجبت فتاة.

واستقبل عدد من الفنانين نبأ ولادة “حياة” بالسرور والابتهاج، وحرصوا على تقديم التهنئة للزوجين بقدوم أول مولود لهما، فبعثت الفنانة السورية أصالة برقية تهنئة قائلةً “للغاليين الاتنين عمر وكندا ألف مبروك والله يحفظكم ويسعدكم وتعيشوا وتفرحوا فيها وبولادها ياربّ العالمين، وتشوفوا على وشّها الخير”.

بينما حرصت الفنانة المصرية نجلاء بدر على إرسال تهنئتها لأحدث أبوين في الوسط الفنى، قائلةً “ماشاء الله تبارك الرحمن مبروك عمرو يوسف و كندا ربنا يحفظكم من كل شر”.

أما الفنان المصري خالد سليم، فقد هنأ صديقه الفنان عمرو يوسف، وكشف عن اسم مولدته، قائلاً “ألف مبروك لصديقى و حبيبى عمرو يوسف على وصول ابنته حياة للحياة، ما شاء الله، ربنا يبارك لكوا فيها، تتربى في عزكوا،  وربنا يديمكوا فوق راسها، و حمدالله على سلامة كندة”.

وكتب أمير كرارة لعمرو يوسف قائلاً له “مبروك يا ابو حياه ربنا يفرحك بيها يا صحبي”، ليتفاعل محبوه مع كلماته مشيدين باسم الطفلة الصغيرة غير المتوقع، والذي يحمل معنى رائع.

يشار إلى أن عمرو يوسف وكندة علوش احتفلا بزفافهما في أحد فنادق محافظة أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

الكلمات الدلالية لـ في مفاجأة غريبة من نوعها.. “سبوع” ابنة عمرو يوسف وكندة علوش على الهواء مباشرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في مفاجأة غريبة من نوعها.. “سبوع” ابنة عمرو يوسف وكندة علوش على الهواء مباشرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور