قال عنها مش هتبقي لغيري ثم تركها.. انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد أيام من الاحتفال.. وتعليق والدها يثير التساؤلات

28 يونيو 2020 - 6:42ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

أعلن والد “منى”، خطيبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، انفصال ابنته عن المغني الشعبي، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وقال حسن عوف العدوي والد الفتاة: “قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش إديتك فرصة إنك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك”، وهو التعليق الذي أثار العديد من التساؤلات حول المتسبب الحقيقي في الانفصال.


وأضاف “العدوي” على صورته مع ابنته التي نشرها: “اللى جاى إن شاء الله أحسن، وربنا يختارلك الصالح”.
وجاء الإنفضال بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع فقط على الخطوبة، ولم تفصح خطيبة شاكوش حتى الآن عن السبب.


واحتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بخطوبته يوم الأحد 7 يونيو على فتاة من خارج الوسط الفنى، داخل إحدى فيلات مدينة نصر.
وكان شاكوش قد نشر صورا له من حفل الخطوبة على أنستجرام وهي الصور التي التقطها المصور عمر مارو، وكتب تعليقا قال فيه: “مش هتبقى لغيري” على إحدى الصور، وهي الصورة التي لاقت تفاعلا بين متابعيه.


في نفس السياق كان شاكوش قد كشف عن مواصفات فتاة أحلامه، خلال لقاء سابق في برنامج “حديث المساء”، المذاع على قناة “MBC مصر”، مؤكدا أن الزواج الناجح يعتمد على الصداقة بين الزوج والزوجة ومعرفة كل شيء عن بعض، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي في الطلاق هو تدخل الأهل في اختيار شريك الحياة بدون حب بين الطرفين.


وتحدث مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن حياته الشخصية، في حديث سابق، قائلًا “كنت متزوجًا منذ فترة ثم حدث انفصال، وحاليًا أفكر في الزواج فعليا، وأبحث عن شريكة لحياتي، وكلفت والدتي بأن تقوم بالاختيار لي”.

صفات فتاة أحلام حسن شاكوش
ومن الصفات الأساسية التي أكد “شاكوش” على ضرورة تواجدها في شريكة حياته أن تدعمه دائما وتسانده وتقدر ظروف عمله ومصاعب الحياة.
وخلال استضافته ببرنامج “رامز مجنون رسمي” وجهت الإعلامية أروى سؤالا عن مواصفات فتاة أحلامه، واكتفى بقول: “لازم تكون واحدة حلوة”.

الكلمات الدلالية لـ قال عنها مش هتبقي لغيري ثم تركها.. انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد أيام من الاحتفال.. وتعليق والدها يثير التساؤلات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قال عنها مش هتبقي لغيري ثم تركها.. انفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد أيام من الاحتفال.. وتعليق والدها يثير التساؤلات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور