قبلات وأحضان ريم البارودي تحرج أربع رجال.. وهكذا دافعت عن نفسها

قبلات وأحضان ريم البارودي تحرج أربع رجال.. وهكذا دافعت عن نفسها

أثارت الفنانة المصرية ريم البارودي الجدل مؤخرا بصور جمعتها بالفنان أمير شاهين التقطتها معه من حفل عيد ميلاده، حيث ظهرت فيها وهي تقبله وتحتضنه، وهو ما أثار استيائ جمهورها.

ريم حاولت أن تنفي أي علاقة تربطها بأمير، وبررت ظهورها معه بهذا الوضع بأنها تعتبره شقيق لها، وأنها تعرفه منذ ما يقرب من 12 عام، ودعت له أن يرزقه الله بالزوجة التي تستحقه.

حيث كتبت: “كل سنه وانت دايما كده اطيب خلق الله صاحب صاحبك عمري ماشفتك بتقول كلمه وحشه علي حد امير اصحابك دايما في الوحش والحلو موجود بتمنالك سنه سعيده تحقق كل اللي تتمناه يابيتييييي عقبال مليون سنه يارب..12 سنه فاتوو ياامير تخيل وانت زي ما انت كده بحبكككككك يارب اشوفك مع اللي تستاهل قلبك”.

وهذه الصور لم تكن الأولى التي تنشرها ريم وهي تقبل وتحتضن زملائها أو أبناء زملائها، حيث كانت قد نشرت أيضا صورة وهي تحتضن عمر، نجل الفنان طلعت زكريا، وهو ما أثار الشائعات عن ارتباطهما بعلاقة حب، وهو ما نفته ريم بعد ذلك، مؤكدة أنها تعتبر عمر بمثابة شقيق لها.

كما نشرت من قبل صور تجمعها بعادل، نجل مها أحمد ومجدي كامل، ظهرت فيها وهي تحتضنه، ووصفته بأنه صديقها، فيما نشرت صورة أخرى وهي تقبل عمر نجل الفنانة وفاء عامر مؤكدة أنه بمثابة شقيقها الصغير.