قبلة تامر حسني لامرأة سعودية تثير الجدل على مواقع التواصل .. وما هو رد فعلها؟ “فيديو”

التقبيل بين النجوم أمر معتاد في معظم الحفلات العامة واللقاءات المفتوحة، ولكن قبلة تامر حسني لعارضة أزياء من جنسية سعودية أثارت الجدل على مواقع التواصل .. فلماذا؟

أثار فيديو للنجم تامر حسني وهو يطبع قبلة على وجنة عارضة أزياء سعودية تدعى مودل روز أثناء حضورها حفل له في هوليوود في الولايات المتحدة الأمريكية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالحديث عن الفنان تامر حسني، بعد انتشار صور له وهو يقبّل عارضة الأزياء السعودية “مودل روز”، خلال حضوره العرض الأول لفيلمه على المسرح الصيني بهوليود.

وتصدر هاشتاج “تامر حسني” قائمة موقع التغريدات القصير “تويتر” في السعودية، لتنهال التعليقات مشيدين بالنجم تامر حسني تارة، ومعربين عن غضبهم من موقفه مع عارضة الأزياء، حيث قال رواد “تويتر”: “دايما حفلاتك عالمية ومغني ما في زيك لا بالمسرح ولا بالغنى.. إنت اسطورة، تامر حسني حبيب القلب، وحب المراهقة تامر حسني”.

ومن لا يعرف هذه العارضة السعودية أنها ملقبة باسم “باربي الخليج” وهي من المدينة المنورة، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لأنها تدرس هناك هندسة الديكور.

أما قبلة تامر حسني لعارضة أزياء سعودية تثير ضجة على مواقع التواصل تمتلك على حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” أكثر من نصف مليون متابع، ودخلت مجال عرض الأزياء لحبها الشديد للموضة والجمال لكنها واجهت صعوبات بسبب عدم تقبل مجتمعها لهذه الفكرة.

يذكر أن تامر تم تكريمه من مجلة أينجما بالولايات المتحدة، عن مجمل مشواره الفني، كما أنه يستعد لإحياء حفل عيد الأضحى، برأس سدر، والذي سيلتقي فيه بجمهوره من جديد في ام الدنيا، بعد حفله الأخير في الساحل.