قبل اعتمادها من وزارة الصحة… كل ما تريدين معرفته عن “الفياجرا النسائية”

28 نوفمبر 2018 - 10:42م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 80 مشاهدة

تقيم إحدى شركات الأدوية مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن موافقة وزارة الصحة والسكان على إطلاق أول دواء لضعف الرغبة الجنسية عند السيدات «الفياجرا النسائية»، بعد إعلان إحدى الدراسات أن السبب الأكبر للطلاق في مصر هو سوء العلاقة الحميمة بين الزوجين.

ولكن ماهي الفياجرا النسائية «الحبة الوردية» ودورها في حياة النساء؟

الفياجرا في الأساس هو عقار تم تصنيعه للرجال الذين يعانون من العجز الجنسي ويرغبون في تحسين حياتهم مع شريكة الحياة، ولكن تم توفيره مؤخراً للسيدات التي ترغب في تحسين حياتها الجنسية، خاصة أن الكثير من الدراسات أثبتت عن انخفاض معدل الرغبة الجنسية لدي السيدات.

فقد تمت الموافقة على أول دواء لعلاج الرغبة الجنسية المنخفضة لدى النساء «الفياجرا النسائية» من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، وتم تطويره في الأصل بعدما كان مضاد للاكتئاب، ولكن مع التجارب والدراسات تم إثبات فعالياته لدي النساء اللاتى يعانيان من مشاكل جنسية.

كان يتم تداوله في الكثير من دول العالم عبر الإنترنت وليس عبر الصيدليات، حيث نال على وقت طويل حتى يتم الموافقة عليه ولكن مؤخراً تم السماح بتداوله.

قبل الاستخدام:

من الضروري عدم مقارنة عمل الفياجرا للذكور مثل تلك الحبة الوردية فالعجز الجنسي لدى النساء يتمثل في عدم وجود الرغبة أو الوصول إلى النشوة الجنسية، ولذلك تعمل هذه الحبة على تحقيق التوازن بين المواد الكيميائية في الدماغ التي ترتبط بالرغبة، وبين زيادة استدعاء التحفيظ لديهن.

الآثار الجانبية:

كشفت بعض الدراسات عن وجود آثار جانبية لهذه الحبة الوردية منها: اضطراب المعدة، صداع بالرأس، احتقان بالأنف وقد تصبح العين أكثر حساسية.

هناك أيضا بعض الآثار الجانبية التي قد تكون موجودة مثل زيادة التعرق، والرؤية غير الطبيعية، والقلق وزيادة العطش .

ماهي جرعة الفياجرا المناسبة؟

يجب استخدام هذا الحبة على النحو الذي يحدده الطبيب لتجنب أي أضرار، وأن يتم استخدامها لدي الحاجة وليس دون داع، ويجب أن يكون الحد الأقصى لتناول الجرعة الموصى به مرة واحدة في اليوم.

ماهي الاحتياطات اللازمة قبل تناول الحبة؟

  • يجب ألا تسمح أو تنصح لأي شخص آخر باستخدام جرعتك التي أوصي بها الطبيب.
  • يجب استخدامها فقط بموجب وصفة الطبيب.
  • تناول الفياجرا مع أدوية أخرى قد يتسبب في انخفاض ضغط الدم بشكل مفاجئ ويؤدي إلى حالات غير آمنة أخرى.

إن حدث أي أمر غير طبيعي على الفور يجب استشارة الطبيب.

لا ينبغي أن تستخدم من قبل النساء الحوامل أو أولئك الذين يعتمدون على الرضاعة الطبيعية.

الهدف الرئيسي من الفياجرا الإناث هو المساعدة في استعادة حالة الرغبة وتقليل الاضطراب الجنسي الذي يتسبب في الكثير من الخلافات بين الأزواج.

الكلمات الدلالية لـ قبل اعتمادها من وزارة الصحة… كل ما تريدين معرفته عن “الفياجرا النسائية”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قبل اعتمادها من وزارة الصحة… كل ما تريدين معرفته عن “الفياجرا النسائية”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور