قبل زفافها بساعات قليلة .. شيرين عبد الوهاب خايفة من الحسد وحسام حبيب يستعين بالآيات القرآنية .. صور

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جمع عدة صور لها مع الفنان حسام حبيب، على نغمات أغنية “مبروك” للمطرب اللبناني رامي عياش، لتستعيد بها “شيرين” ذكريات قصة حبها مع زوجها قبل زفافهما غدًا السبت.

وشاركت “شيرين” منذ قليل، جمهورها عبر “تويتر” بصورة تحتوي على سورة الفلق من القرآن الكريم، وتلقت عليها تعليقات من جمهورها بالتهاني على زفافها، فيما علق البعض قائلًا: “شكلها تويت ما قبل إعلان الزواج عشان الحسد”، بينما قال آخر: “محدش حيحسدك يا شوشو متخافيش المهم تكوني مبسوطة يا جميل”.

من جانبه، وقبل ساعات قليلة من عقد قران المطرب حسام حبيب على النجمة شيرين عبد الوهاب، نشر “حسام” آيات سورة “الفلق” عبر حسابه على موقع الصور “إنستجرام”.

وفسر البعض ذلك بأن “حسام” ربما لديه بعض الخوف من الحسد، فاستعان بالآيات القرآنية، ليدرأ عنه “العين”.

وكان الصحفي والإعلامي الخليجي ربيع هنيدي قد كشف عن استعداد شيرين عبد الوهاب، لإعلان زواجها بشكل رسمي من المطرب حسام حبيب، والاحتفال بالزفاف.

ويأتي هذا بعد العلاقة التي جمعت بين حسام وشيرين، ولم يعلق أي منهما على الأخبار التي أكدت قصة حبهما، ليتفاجأ الجميع بخبر الزواج حسبما أعلن الإعلامي الخليجي، وهو صديق مقرب لـ «شيرين».

وشارك “هنيدي”، جمهوره عبر “إنستجرام”، بصورة ظهر فيها كل من شيرين وحسام حبيب، وعلق عليها قائلًا: «مبروك زواج #شيرين_عبدالوهاب و#حسام_حبيب.. والعرس #غدا وما لا تعرفونه قريبا. فماذا تقولون للعروسين».

يأتي هذا بعد العلاقة التي جمعت بين حسام وشيرين، وسط حرص “حسام” على نفيها في وسائل الإعلام المختلفة، ليتفاجأ الجميع بخبر الزواج حسبما أعلن الإعلامي الخليجي، وهو صديق مقرب لـ “شيرين”.

وبحسب مصادر قريبة من النجمين حسام حبيب، وشيرين عبد الوهاب، فإنهما من المقرر أن يحتفلا بعقد قرانهما غدًا السبت بأحد المطاعم الشهيرة بمصر الجديدة، بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.