قبل ويل سميث.. تعرف على قصص شهيرة لملوك وفنانين اعترفوا بـ”الخيانة” علنا

16 يوليو 2020 - 8:31م أحمد مشاهير، ممثلون، هوليوود القاهرة - كل النجوم

طالما كان المشاهير تحت الأضواء، زادت الخيانة الزوجية وقصص الحب الثانية بعد الزواج، وأصبحت تروى على الملأ، آخر تلك القصص هي ما أثار جدل مؤخرًا، بإعلان جادا زوجة الممثل العالمي ويل سميث، خيانتها له، بينما كانا في فترة انفصال أو “بريك”، حيث لاقى ويل سميث دعم كبير من كل جمهوره، وفي الوقت ذاته، رفض هو طلاقها بعد قصة حب دامت لما يقرب من 25 عامًا.

وقبل ويل سميث، هناك قصص معروفة وشهيرة، لملوك وفنانين اعترفوا بخيانتهم أمام الجميع.

براد بيت وأنجلينا جولي

قبل زواج براد بيت وأنجلينا جولي كان الأخير متزوجًا من جنيفر أنستون، ولكنها خانها لشهور طويلة مع الفنانة العالمية أنجلينا جولي، وكان هذا هو سبب طلاق جينيفر أنيستون من براد بيت، ورغم زواجهما لعدة سنوات إل اأن أنجلينا جولي وبراد بيت انفصلا مؤخرا.

ديانا ودودي                                   

هي واحدة من أشهر قصص الخيانة في التاريخ، ولوقعها داخل أروقة القصة الملكي البريطاني، فقد وقعت الأميرة ديانا والتي كانت متزوجة حينها من الأمير تشارلز في حب رجل أعمال مصري هو دودي الفايد.

قصة الخيانة والحب كلفت ديانا حياتهما، رغم أن ديانا مل تستقر في علاقتها مع دودي إلا عندما طلقت من تشارلز وابتعدت عن الحياة الملكية.

جيف بيزوس

عرف طلاق جيف بيزوس من زوجته بأنه أغلى طلاق في العالم، وذلك بعدما اكتشفت ماكنزي بيزوس إن زوجها على علاقة بأخرى كما خرجت دلائل تفيد بأنه بالفعل يخونها خاصة بعد ظهور محادثات خاصة بينهما وظهورها في أكثر من مكان عام.

طلبت الزوجة الطلاق وستحصل على نصف ثروة مؤسس موقع “أمازون”، واحد من أغنى رجال الأعمال في العالمن واعترف بيزوس بأن لزوجته فضل في جني تلك الثروة، وتجرى حاليا تسوية المعاملات المالية بينهما.

كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون

اعترفت الممثلة الأمريكية، كريستين ستيوارت، نجمة أفلام “توايلايت” علنا إنها تخون حبيبها وزميلها في الفيلم روبرت باتينسون مع المخرج روبرت ساندرز.

 وقدمت كريستين في 25 يوليو 2012، لحبيبها  اعتذار عن علاقتها بمخرجِ آخر أفلامها “سنو وايت والصياد”، قبل أن ينفصل الثنائيّ لفترة، قالت فيها: “هذه لحظة طيش خسرت بها أهم شيء في حياتي، الشخص الذي أحبه واحترمه كثيرا، فأنا أحبه، أحبه، وأنا آسفة على ذلك”.

ويل سميث

واعترفت جادا بينكيت لزوجها “سميث” في برنامجها “Red Table Talk” عن خيانتها له، وتحدثت معه عن زواجها الممتد لـ25 سنة قبل الخوض في المرحلة التي انفصلا فيها عن بعضهما، وكشفت عن صحة الأنباء حول دخولها في علاقة مع الرابر أوجست ألسينا، قائلة: “كانت علاقتنا انتهت، ومع مرور الوقت دخلت في علاقة متشابكة مع أوجست”، ليرد عليها “سميث”: “تشابك؟ كانت علاقة؟”، لتجيب الزوجة: “كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية”.

ورغم الخلافات إلا أن الثنائي يرفض الطلاق، وأعلنا مجددا أنه زواج حتى المـ ـوت، فلاقى الفنان ويل سميث دعما كبيرا من قبل متابعيه ومعجبيه.

وكان الثنائي تزوج منذ عام 1997 أي ما يقرب من 23 عاما، و”جادا سميث” هي ممثلة و كاتبة أغان أمريكية من أصول إفريقية وأنجبت من الممثل العالمي “ويل” ولدين.

الكلمات الدلالية لـ قبل ويل سميث.. تعرف على قصص شهيرة لملوك وفنانين اعترفوا بـ”الخيانة” علنا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قبل ويل سميث.. تعرف على قصص شهيرة لملوك وفنانين اعترفوا بـ”الخيانة” علنا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور