“قتلتها وغسلت عارها”.. قصة أم تخلصت من ابنتها بسبب “نظرات الناس”

4 نوفمبر 2018 - 1:21ص أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 109 مشاهدة

استمرارا لمسلسل الانهيار الأخلاقي والتفكك الأسري، أقدمت «ربة منزل»، على قتل «نجلتها»، بعد وصلة من التعذيب، والحرمان من الطعام لمدة ثلاثة أيام، على خلفية شائعات ارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شاب.

«قتلتها وغسلت عارها».. جملة كشفت خبايا جريمة هزت مدينة بنها بمحافظة القليوبية، بعدما عثر رجال الشرطة على جثة لفتاة في السابع عشر من عمرها، مصابة بجروح في أنحاء متفرقة من جسدها، ومقيدة بالحبال.

رجال الشرطة لم ينهكهم البحث عن القاتل، حيث اعترفت الأم بالواقعة، متفاخرة بأنها تخلصت من «عارها»، الذي طالما طاردها، لسلوك نجلتها السيئ، وعلاقتها غير الشرعية مع أحد الشباب، فـ«الأم» التي لم تجد مفرا من ارتكاب جريمتها، بعدما طاردتها نظرات الناس التي كانت بمثابة سكين ينغرس في جسدها، تعيش مع نجلتها في منزل جدها، بعد أن انفصلت عن زوجها منذ فترة، «الفتاة» أيضا أجبرتها على ذلك، -حسب الرواية-، بعدما رأت في منزل «جدها»، حرية اللخروج والدخول، وأفلتت من سيطرة الأب، حتى أن الأم لم تعد تقوى على السيطرة على تصرفاتها.

اعترافات الأم

واعترفت الأم أمام المقدم محمد فتحي رئيس المباحث، أنها اكتشفت أن نجلتها ترافق الشباب حتى ساء سلوكها، بالإضافة إلى هروبها المتكرر من المنزل، وحينما طفح الكيل قامت بتقييدها أملا في إعادتها إلى صوابها، لكن الأمور خرجت عن السيطرة ودون أن تشعر ظلت تضربها ومنعت عنها الطعام حتى تدهورت صحة الفتاة وفارقت الحياة.

الأم تتعاطى المخدرات

كما أوضحت التحريات أن المتهمة تزوجت مرتين وخلعت زوجها الثاني ولديها ٥ أبناء، بالإضافة إلى تعاطيها المواد المخدرة، كما أن الأم حررت محضرا منذ أشهر لنجلتها بقسم الشرطة بسبب سوء سلوكها، واستقدامها شباب وممارسة علاقات غير شرعية معهم، وهو ما كان سببا في معايرة أهالي المنطقة لهم.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لقسم أول بنها بوفاة «بسنت. م» ١٧ عاما، بانتقال اللواء على أمين مساعد مدير الأمن، تبين أن وراء الواقعة والدتها وتدعى “ا.ع” ربة منزل حيث تعدت عليها بالضرب بـ”الخرطوم” تركتها بدون طعام لمدة ٣ أيام عقابا لها بسبب خروجها من المنزل دون علمها وسوء سلوكها، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

الكلمات الدلالية لـ “قتلتها وغسلت عارها”.. قصة أم تخلصت من ابنتها بسبب “نظرات الناس”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““قتلتها وغسلت عارها”.. قصة أم تخلصت من ابنتها بسبب “نظرات الناس”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور