قصة الحب التي أبهرت العالم.. الحبيب عبر 8 بلدران بالدراجة للوصول إلى حبيبته.. صور

9 فبراير 2018 - 6:20م عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬039 مشاهدة

قصة الحب التي أبهرت العالم.. الحبيب عبر 8 بلدران بالدراجة للوصول إلى حبيبته.. صور

قاد رجل دراجته حوالى 11 ألف كيلومتر ليجتمع بحب حياته في تفاصيل مثيرة تابعها الملايين حول العالم.

الدكتور براديومنا كومار ماهانانديا عبر ثمانية بلدان على مدى خمسة أشهر عام 1975 من أجل أن يلتقي بحبيبته شارلوت فون شكيدين.

التقى براديومنا وشارلوت في الهند بعد أن سافرت ابنة الـ19 عاما من لندن لتلتقي به ويرسمها في لوحة. وافترقا بعد أن انتهيا من العمل.

بعد ثلاث سنوات، حاولا الالتقاء من جديد، وقرّرت شارلوت أن ترسل له تذكرة كي يسافر إليها، لكنّه رفض وفضّل أن يبذل جهداّ للوصول إليها. فباع مقتنياته، واشترى دراجة رخيصة، وبدأ رحلته.

عبر في رحلته أفغانستان وإيران وتركيا وبلغاريا ويوغوسلافيا وألمانيا والنمسا والدنمارك، ليصل أخيراً إلى شارلوت التي تعيش في غوتنبرغ بالسويد.

أصبح براديومنا البالغ من العمر67 سنة فناناً شعبياً أثناء دراسته في كلية الفنون في نيودلهي، على الرغم من تعرّضه للكثير من الانتقادات لأنّه من طبقة فقيرة.

وقد نال اليوم، بعد انتشار قصّة حبّه مع شارلوت 62 سنة إلى العالم، جائزة “Edward Stanford Travel Writing Awards”، إذ ترجمت قصة حبّهما في كتاب بعنوان “The Amazing Story of the Man Who Cycled from India to Europe for Love” من تأليف الكاتب “Per J Andersson”.

عبّرت شارلوت قائلة: “يجب أن يتذكرنا العالم بطريقة ما. لا يمكن للناس البقاء على قيد الحياة من دون حب”.

فاز كتاب الزوجين بجائزة “Marco Polo Outstanding General Travel Themed Book of the Year”، كما ترجم في 15 لغة مختلفة. ويسعى الزوجان أيضاً إلى إصدار فيلم من وحي كتابهما.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قصة الحب التي أبهرت العالم.. الحبيب عبر 8 بلدران بالدراجة للوصول إلى حبيبته.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور