قصة زواج سحر رامي وحسين الإمام وصور ابنيهما الشباب.. شاهد

قصة زواج سحر رامي وحسين الإمام وصور ابنيهما الشباب.. شاهد

بدأت في مجال الإعلانات ثم اتجهت إلى عالم التمثيل، بعد زواجها من نجل مخرج الروائع “حسن الإمام”، حيث أعجب الابن بها بعد مشاهدته أحد الإعلانات وقرر الزواج منها، ليبدآ معًا رحلة زواج استمرت 26 عامًا، وبقدر سعادة حياة الزوجين، بقدر ما عانت الزوجة من ويلات الفراق حزنًا على زوجها الذي أسلم روحه إلى بارئها في 17 مايو عام 2014.

بدأت سحر رامي نشاطها الفني من خلال الإعلانات في عام 1983، حيث شاركت في الترويج لمنتجات “الصابون والزيت”، وحققت نجاحًا كبيرًا في ذلك المجال.

والدها الفنان نهاد رامي، الذي تخصص في أداء دور الأجنبي؛ نظرا لمظهره الأقرب للأوروبيين، وخصوصا في مسلسلات وأفلام الجاسوسية مثل: “رأفت الهجان، والسقوط في بير سبع، ودموع في عيون وقحة، وإعدام ميت”.

شقيقتها هي الفنانة علا رامي، التي التحقت معها في عمر الـ9 سنوات بمعهد الباليه في الهرم.

روت سحر رامي في حوار صحفي سابق قصة زواجها من الفنان الراحل “حسين الإمام” قائلة: “شاهدني في إعلان وإحدى زميلاته قالت له إنني أعمل في الفوازير، وجاء لي بالفعل، وقال إنه يريدني أن أرقص على أغانٍ لهم، وبعدها قال لي إنه رآني في الإعلان وأعجب بي وقال لوالده عايز أتجوز البنت دي”.

أضافت: “منذ عام 1983 وحتى وفاته لم يتركني للحظة، وكان يجيء لي في كل مكان أذهب إليه، وكان رحلة عمر جميل، وكان إنسانًا مرحًا جدا في حياته، وحياتنا كانت بسيطة، ولم يوجد خلافات بيننا، أو مشكلات، وعندما كتب كتابي كنت أعتقد أنني سأمسك يده وسأقول زوجتك نفسي، فوجدت أبي هو من يفعل هذا، فتعجبت وقلت لن أتزوج، وضحك الجميع على موقفي”.

شاركت فيما يقرب من 10 أفلام سينمائية أبرزها: “لا مؤاخذة يا دعبس، وأشيك واد في روكسي، وحرب الفراولة، وكابوريا، واليتيم والحب”، كما شاركت في فوازير “فطوطة” مع الفنان سمير غانم.

من أشهر المسرحيات التي شاركت فيها كانت: “البعبع، ومين ضحك على مين، وكعبلون”، كما كان لها حظ العمل مع الفنان عادل إمام في مسرحية “الزعيم”، ولكنها انسحبت وحلت مكانها الممثلة منال سلامة.

شجعت زوجها الراحل حسين الإمام على خوض تجربة برامج المقالب، حيث ذكرت في تصريحات سابقة أن “الإمام” كان مترددًا في تقديم هذه البرامج ومنها “حسين على الهوا”، لكنها أصرّت عليه ليقدمه، قائلة: “كانت هذه مساندة مني له، إذ كان يعتبرها تفاهة، لذا لم يكن يرغب في أن يظهر بشكل يخدع الجمهور ورفض إجراء أي تغيير على شكله واتفق على ذلك مع فريق البرنامج”.