قصص الفنانين مع العفاريت والأشباح.. تفاصيل مثيرة تعرف عليها بالصور

رغم أن أغلب القصص التي يسمعها الجمهور العادي عن العفاريت والأشباح لا تخضع للمنطق، إلا أن هناك بعض النجوم يصدقون هذه القصص، ويحكون عن بعض المواقف التي تعرضوا لها في هذا الشأن.

الفنانة المصرية مها أبوعوف فاجأت الجمهور عندما كشفت منذ فترة قليلة أن هناك عفريت ظل يعيش معهم في فيلا عائلتها لسنوات.

مها ابوعوف

مها تحكي القصة وتقول إن هذا العفريت كان يعيش معهم ويسير بينهم، ورغم أن الأمر كان مرعبًا في البداية إلا أنهم اعتادوا عليه بعد ذلك، وأصبح واحدًا منهم، وعرفوا أنه كان هناك قتيل بالفيلا.

الفنانة يسرا صدقت على كلام مها وقالت إنها كانت في زيارة للفنان عزت أبو عوف وحدث لها موقف مرعب.

يسرا

يسرا قالت إنها خلال وجودها في إحدى الغرف سمعت صوت يصدر من إحدى حوائط الغرفة فانزعجت وأسرعت تبحث عن مصدر الصوت لم تجد شيئا.

الفنانة المصرية تابعت: «عندما أخبرت الفنان عزت أبو عوف قال لها لا تقلقي هذه روح “شيكوريل” صاحب المنزل الذي قتل وهي تظهر بين حين وأخر وأنهم تعودوا عليها، وأنها كلما حضرت تترك نقطة دم على الحائط».

الفنانة لبنى عبدالعزيز تقول إنه أثناء تصوير فيلم «عروس النيل» مع رشدي أباظة ظهرت لهم أشباح وكان يرون أشياء تتحرك أثناء التصوير وكان الوضع مرعب.

لبنى عبدالعزيز

الفنانة عفاف شعيب تعرضت لمواقف مرعبة أثناء تصوير فيلم «زان»، حيث كانوا يصوروا في فيلا مسكونة بالعفاريت وكانت تنصح فريق العمل بقراءة القرآن.

عفاف شعيب

وبعد مقتل المطربة ذكرى ظلت هناك بعض الأنباء التي تقول إن هناك عفريت في شقتها بالزمالك، وأكد هذا الخبر الجيران والمحيطين بالشقة.

ذكرى