“قصّة” شعر أنهت علاقة زهرة العلا بخطيبها الأول

14 أبريل 2016 - 7:51م sara زمان يافن القاهرة- كل النجوم 3٬027 مشاهدة

قبل زواجها من الفنان الراحل صلاح ذوالفقار العام 1958، ارتبطت الفنانة زهرة العلا بأحد معارف أسرتها، وكانت وقتها طالبة في معهد التمثيل، ولكن تلك العلاقة التي تطورت إلى ارتباط رسمي وإعلان الخطبة انتهت سريعًا بالفشل.

زهرة أصيبت بصدمة نفسية قوية إثر فشل تلك العلاقة، ولكنها لم تندم مطلقًا؛ لأنها هي التي اختارت إنهاء تلك الخطبة حينما خيّرها الطرف الآخر بين فنها وبين ارتباطهما.

والقصة بدأت حينما كانت تؤدي أحد الأدوار التمثيلية بالمعهد، وطلب منها المخرج قصّ شعرها لكي تحاكي الشخصية، فلم تفكر كثيرًا ونفذت المطلوب منها، ولما رآها خطيبها بـ”اللوك” الجديد استشاط غضبًا وخيّرها بين ترك المعهد وإنهاء عملها بالفن تمامًا أو فسخ الخطبة!!

وبعد انتهاء الارتباط بينهما أكملت الفنانة المصرية دورها بالفيلم، ولكنه لم يعرض لظروف اشتعال الحرب العالمية الثانية وكساد العروض الفنية آنذاك.

وفي حوار صحفي سابق لها، قالت زهرة أنها دخلت في تجارب بسيطة وعادية بعد فسخ خطبتها، ولكنها لم تكن تتجاوز حدود الإعجاب من جانبها ببعض الأشخاص “ولكني كنت أفيق بسرعة وأعود لرشدي لكوني لم أكن مستعدة للتضحية بعملي ونجاحي الفني، والحق يقال إنني سببت صدمات عديدة لرجال من داخل الوسط وخارجه أحبوني بصدق وسعوا للارتباط بي إلا أنني رفضتهم”.

زهرة انفصلت عن صلاح ذوالفقار بعد عام واحد فقط، ثم تزوجت من المخرج الراحل حسن الصيفي وعاشت معه 42 عامًا وأنجبا ابنتيهما أمل ومنال.

الكلمات الدلالية لـ “قصّة” شعر أنهت علاقة زهرة العلا بخطيبها الأول

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““قصّة” شعر أنهت علاقة زهرة العلا بخطيبها الأول“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور