كاتب مسرحي يتهم طبيب بقتل الفنان أحمد راسم بإبرة مسمومة. صور

22 فبراير 2017 - 2:48ص sana عربى، مشاهير القاهرة- كل النجوم 3٬661 مشاهدة

قال الكاتب المسرحي محمود الطوخي، إن الفنان الشاب أحمد راسم، الذي  توفى مسمومًا عقب حقنه بعقار خاطئ بمستشفى الهرم.

محمود الطوخي، قال في تصريحات صحفية: «إنه متأكد من وفاة صديقه راسم بسبب خطأ طبي موضحًا إنه دخل المستشفى بسبب إرهاق، ولم يكن فى حالة صحية خطيرة، كما قيل، وأن المستشفى حقنته بعقار خاطئ مما أدى لوفاته مسموما».

وأضاف عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «هو حالة من البراءة والنقاء والبهجة والاصالة والشهامة والشباب، الموهوب ابن البلد الجدع احمد راسم.. صاحبي تعب شوية .. ودوه مستشفى الهرم بتاعة الحكومة، إدوله حقنة بس يا خسارة .. الحقنة كانت غلط سمموه .. مات، ملعون يا وطن يا قاتل ولادك وأحلامهم».

الدكتور هاني راشد مدير مستشفى الهرم،  رد على الاتهام  الموجة للمستشفى موضحا تفاصيل وفاة أحمد راسم، قائلًا: «إن راسم،  دخل المستشفى بأزمة صحية استدعت دخوله الرعاية المركزة، لكنه لم يستجب للعلاج وتوفى».

وأضاف: «أن حالة راسم وقت دخوله المستشفى، كانت فشل كلوى وسكر وأزمة في القلب، وخراج في قدمه تسبب في ميكروب عالي، وحدث له هبوط الساعة الواحدة تسبب في وفاته».

يذكر أن أحمد راسم شارك في عدد من الأعمال الفنية منها “العراف، تامر وشوقية، وكان آخر الأعمال التي شارك فيها ولم تعرض فيلم “هروب اضطراري”، مع الفنان أحمد السقا.

احمد راسم احمد راسم احمد راسم

الكلمات الدلالية لـ كاتب مسرحي يتهم طبيب بقتل الفنان أحمد راسم بإبرة مسمومة. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كاتب مسرحي يتهم طبيب بقتل الفنان أحمد راسم بإبرة مسمومة. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور