كاظم الساهر يفجِّر مفاجأة كبرى على مسرح “The voice kids”

6 مارس 2016 - 7:35م sara عربى 1٬085 مشاهدة

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر لمفاجأة كبرى يهديها لجمهور برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير “The voice kids”، إذ سيغني على مسرح البرنامج برفقة بعض المشاركين من فريقه.

والعمل الفني الذي يفكر فيه الساهر، بحسب تقارير صحافية، ليس مجرد “دويتو” ثنائي وإنما أغنية سيشارك فيها أطفال “The voice” ممن كانوا ضمن فريقه الخاص، وعكف طوال الأيام الماضية على التحضير لتلك المغامرة الفنية.

وأوضح القيثارة العراقي بقوله: أفخر بالتعاون مع هؤلاء الصغار الذين أدهشوا الوطن العربي بأصواتهم وطاقاتهم، فقد أشرفت على تدريبهم وربما لم أفكر في أي ثنائي في الوقت الحالي مع فنانين بالغين، لكنهم جعلوني اتجه نحو تلك المبادرة بثقة وقناعة تامة.

وعلّق على المشاركة في البرنامج بأنها تجربة لها متعتها ومسارها وخصوصيتها، والجميع فوجئ بالكثير من الأصوات التي فاقت كل التوقعات وحققت الانتشار، بل نالت حصتها من حفاوة الجمهور.

وأضاف الساهر أن الرهان على الطاقات الفنية الشابة مهم من أجل تحصين المستقبل الغنائي العربي وإحاطته بالمواهب الواعدة والمثقفة، التي من الممكن أن تتبنى التغيير الإيجابي، وأكمل تصريحاته قائلًا: البناء من أجل الغد مطلوب ونحن نبني من خلال أصوات واعدة مرحلة جديدة يجب دعمها بكل ما هو فريد ونوعي، ومن خلال “The voice” والنسخة الخاصة بالأطفال ساهمنا في التركيز على نماذج قادرة على اكتساب ثقة الشارع العربي، وما بعد النهائيات تبدأ فصول الامتحان الأصعب؛ لأن الحفاظ على المكانة الفنية أكثر صعوبة من تحقيقها.

الكلمات الدلالية لـ كاظم الساهر يفجِّر مفاجأة كبرى على مسرح “The voice kids”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كاظم الساهر يفجِّر مفاجأة كبرى على مسرح “The voice kids”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور