كاميليا ورد ترفض دعوة mbc وتهاجم أحلام من جديد على طريقتها مع عمرو أديب

26 يناير 2017 - 2:21ص sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 6٬719 مشاهدة

رفضت المتسابقة الجزائرية كاميليا ورد، الدعوة التي تك توجيهها لها من قبل مجموعة mbc لحضور الحلقة الأخيرة من برنامج “Arab Idol”، وذلك بعد خروجها من المسابقة في الأسبوع الأول بسبب عدم تصويت الجمهور لها.

كاميليا، أعلنت عن رفضها عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، ولكنها لم تفوت فرصة الهجوم على أحلام قائلة: “أعلن انا  كاميليا ورد عدم قبولي حضور الحلقة النهائية من #arabidol مع محبتي للجنة على رأسهم  وائل كفوري أحلام لن اعطيكي شرف لقائي مرة ثانية”.

وأضافت: “أحلام الشامسي لن امنحك شرف لقائي مرة تانية… كل الاحترام لنانسي عجرم  حسن الشافعي علي رأسهم الملك وائل كفوري… كل المحبة والتقدير مني للأستاذ المنتج  حسين جابر و  اليكس تعرفو معزتكم ومحبتكم…  قرار نهائي… بالتوفيق لكل اصدقائي واخوتي واحبتي ببرنامج Arab Idol”.

كاميليا، استخدمت نفس أسلوب أحلام في رفض دعوة الظهور مع الإعلامي عمرو اديب في برنامجه “كل يوم”، والمذاع عبر فضائية dmc، والتي قالت فيها: “لن أمنحك شرف لقاء الملكة”.

يذكر أن كاميليا ورد، هاجمت أحلام أكثر من مرة بعد خروجها من المسابقة واتهمتها بأنها قامت بتزوير عملية التصويت بعد كانت قد حصلت على اعلى نسبة تصويت وقامت أحلام بتغيريها واختتمت كلامها قائلة: “الله يرحم أيام الفن يا ملكة البقر، وصدقي الله حياخد حقي منك”.

الكلمات الدلالية لـ كاميليا ورد ترفض دعوة mbc وتهاجم أحلام من جديد على طريقتها مع عمرو أديب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كاميليا ورد ترفض دعوة mbc وتهاجم أحلام من جديد على طريقتها مع عمرو أديب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور