كانت مستشارتها في الحب.. تفاصيل علاقة الصداقة القوية التي جمعت سعاد حسني بسامية جمال وصور نادرة جمعت بينهما

كانت مستشارتها في الحب.. تفاصيل علاقة الصداقة القوية التي جمعت سعاد حسني بسامية جمال وصور نادرة جمعت بينهما

علاقة صداقة قوية جمعت بين الفنانة سامية جمال والفنانة سعاد حسني منذ أن تشاركتا في فيلم شقاوة رجالة ثم توطدت العلاقة بينهما عندما ذهبت سامية جمال مع زوجها رشدي أباظة أإثناء تصوير فيلم الحب الضائع في تونس والمغرب.

سامية جمال كانت هي الوحيده التي أخبرتها سعاد عن قصة الحب بينها وبين المخرج علي بدرخان.. حيث كانت سعاد تهرب من موقع التصوير إلى الفندق لتنتظر المكالمة الدولية من مصر والتي تأتي بصوت المخرج الشاب علي.

كانت سامية هي مستشارة الحب التي تستشيرها سعاد في قصتها مع علي.. وكانتا تخرجان للتسوق معا في تونس والمغرب وقد حضرتا فيلم “حايجننوني” الذي كان يعرض في أحد دور السينما هناك.

وهو الفيلم الذي كانت سامية قد قامت بتصويره مع اسماعيل يس قبل عشر سنوات حينها.. وقد ذكر المخرج عاطف سالم أنه قد زار منزل رشدي أباظة لاقناعه بالعمل في فيلم مع سعاد حسني “أين عقلي”.

في هذه الصورة النادرة التي يعود تاريخها للثمانينات سعاد تقبل سامية بحب وتكشف عن مدى الصداقة التي جمعت بينهما.

سعاد شكلت ثنائيا رائعا مع رشدي أباظة الذي تزوج من سامية جمال ومن أفلامهما أين عقلي وصغيرة على الحب والساحرة الصغيرة وغيرها من الأفلام التي اتخذ بعضها الطابع الكوميدي بالإضافة إلى الفيلم الرومانسي الحب الضائع عن قصة الأديب طه حسين بمشاركة زبيدة ثروت.

شاهد أيضاً: فتاه تقلد سعاد حسني و تقول انها هي السندريلا رد فعل غريب من لجنة التحكيم