“كان قبل الحجر الصحي”.. هند عبد الحليم تعلن خطبتها

26 مارس 2020 - 10:23م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

أعلنت الفنانة الشابة هند عبد الحليم خطبتها على كريم قنديل من خارج الوسط الفنى، حيث نشرت صورة تجمعهما على “إنستجرام” وقالت:” خطوبتنا..ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا و قرايبنا معانا..بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت و خلوا بالكم من نفسكم.

ويأتى اعلان هند عبد الحليم هذا الخبر حالياً، بالتزامن مع عرض حلقات مسلسلها الجديد “حكايات بنات 4” الذي انطلق عرضه السبت الماضي على شاشة قناة ON حيث تقدم هند دور احدى البطلات الأربعة اللاتي تم الاستعانة بهن لبطولة الجزء الرابع من العمل.

مسلسل “حكايات بنات 4” تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد ابراهيم يسري وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

وكانت هند عبدالحليم قد شاركت مؤخرا في مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، مع الفنانة داليا البحيري، وأميرة العايدي وأمل رزق، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

وكانت هند عبد الحليم قد تم خطبتها الى الفنان الشاب باهر النويهى في عام 2017 بعدما شاركا سوياً في مسلسل “الأب الروحى” الجزء الأول، ولكن سرعان ما قسخا خطوبتها بعد أشهر قليلة حيث أكدت هنا وقتها أن سبب فسخ الخطوبة إنه النصيب، وفترة الخطوبة موجودة ليتعارف المخطوبين أكثر وبعضهم يستكمل الطريق وآخرين لا.




الكلمات الدلالية لـ “كان قبل الحجر الصحي”.. هند عبد الحليم تعلن خطبتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““كان قبل الحجر الصحي”.. هند عبد الحليم تعلن خطبتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور