كتب اسم زوجته على “جوجل” فظهرت له مفاجأة مروعة .. شاهد الصور !!

في واقعة لا تُصدق، قرر زوج أسترالي البحث عن اسم زوجته أمريكية الجنسية عبر محرك البحث “Google- جوجل”، بدافع الفضول، إلا أنه اكتشف مفاجأة كارثية لم يكن يتوقعها إطلاقاً، وكانت هذه المفاجأة هي أن زوجته “قاتلة مهووسة”.

وجاء في تقارير إخبارية تداولتها مواقع عالمية عدة أن الزوج “Andrew Murray- أندرو موراي”، والذي يعمل كطباخ في بلدة “Katoomba- كاتومبا” الأسترالية، تعرف على “Brooke Lynn Crews- بروك لين كروز” عبر الإنترنت، واتفقا على الزواج، وانتقلت هي إلى أستراليا في عام 2012.

لكنه انتبه إلى أنها مهووسة بعلم الجريمة وقصص القتلة المتسلسلين، فضلاً عن أن تصرفاتها كانت غريبة، مما أدى إلى انتهاء علاقتهما.

إلا أنه بعد أن غادرت هي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، اكتشف ارتباطها بعدة جرائم، وما كان منه إلا أن سارع بإبلاغ السلطات الأسترالية والأمريكية عنها بسبب قيامها بتزوير أوراقها الثبوتية، وفقاً لما أورد موقع “إرم نيوز” في تقرير له.

وأشار التقرير إلى أنه قد تم اتهام “كروز” بجريمة قتل جارتها الحامل واختطاف طفلها؛ وكان ردها على التهم الموجهة إليها هو أنها “غير مذنبة”.

ومن جانبه كشف “موراي” عن أن علاقته بهذه السيدة قد انهارت بعدما بدأ يكتشف تدريجياً أنها كذبت بشأن ماضيها، بما في ذلك أنها تزوجت من قبل فضلاً عن أنها أم، لكن الأمور ساءت كثيراً عندما بدأت في تهديده.

وتابع موضحاً أنها كانت مهتمة جداً بالجرائم، وقد درست علم النفس والتمريض، وكذلك كانت دائماً ما تقرأ كتباً تتحدث عن القتلة المتسلسلين والجرائم.

وذكر “موراي” أن “كروز” قد أخبرته بأنها أجهضت طفلها في عام 2011، وأصبحت غير قادرة على الإنجاب نتيجة ذلك، إلا أنها أصبحت عدوانية أكثر فأكثر مع مرور الوقت.

ومن ثم بدأ “موراي” في البحث في ماضيها، واكتشف أنها كذبت عليه، وتوترت هي كثيراً عندما قام بمواجهتها، وغضبت وقامت بتهديده برجال الشرطة.

وفي نهاية المطاف، كانت الصدمة الكبرى عندما قام بكتابة اسمها في “جوجل” ليكتشف الاتهامات الصادمة الموجهة إليها.