كريمة مختار ارتبطت بنور الدمرداش بسبب «عصابة»

13 يناير 2017 - 10:03م sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 3٬010 مشاهدة

تعرفت الفنانة المصرية كريمة مختار، على زوجها المخرج الراحل نور الدمرداش، خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية.

الفنانة الراحلة حققت وقتها شهرة واسعة في الإذاعة بعد مشاركتها في برنامج «بابا شارو»، والتقت مع الدمرداش، من خلال مسلسل إذاعي بعنوان «عصابة اليد السوداء»، وتم تسجيله في الإسكندرية، وهناك اقتربا من بعضهما البعض سريعًا، وذات يوم طلبها للزواج ولكنها كانت عازفة عن ذلك لانشغالها بدراستها في المعهد وعملها بالفن.

وبعد انتهاء المسلسل الإذاعي التقيا في المعهد كثيرًا، وعاد الدمرداش يُلح في طلبه ولكن في تلك الفترة كان الحب قد بدأ يتسرب إلى قلبها وبدأت تتجاوب معه عاطفيًا، وحينما فاتحها ذات مرة في الزواج وافقت مُرحبة على ذلك وتزوجا عام 1955.

ورغم صغر سنها، إلا أنها قامت بدور الأم ببراعة مع فنانات يقتربن من سنها في فيلم «الحفيد»، وهو الدور الذي حصرها فيه المخرجون طوال مشوارها الفني، ومن أشهر أعمالها فيلم “وبالوالدين إحسانا، الحفيد، رجل فقد عقله”، ومن أشهر أدوارها «ماما نونا»،في مسلسل «يتربى في عزو»، مع النجم يحيى الفخرانى حتى أن نجاحها في هذه الشخصية جعل المقربين منها يطلقون عليها لقب «ماما نونا» حتى الآن.

يذكر أن كريمة والدمرداش أنجبا أربعة أولاد هما: الإعلامي معتز الدمرداش، والمخرج أحمد، والمهندس شريف، بالإضافة إلى ابنة تُدعى هبة.

الكلمات الدلالية لـ كريمة مختار ارتبطت بنور الدمرداش بسبب «عصابة»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كريمة مختار ارتبطت بنور الدمرداش بسبب «عصابة»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور