كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه بـ”صورة قديمة”

6 نوفمبر 2018 - 11:33م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 91 مشاهدة

احتفل الفنان المصري كريم فهمي بعيد ميلاد شقيقه الأكبر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

كريم فهمي نشر صورة من طفولته هو وشقيقه الفنان أحمد فهمي، وعلق قائلا: «عيد ميلاد سعيد»، وتلقى عدد من التعليقات التي هنأته بعيد ميلاد شقيقه وتمنت لهما السعادة الدائمة والتوفيق، بينما احتار البعض في التفريق بينهما ولكن استدل عليهما الأغلبية لأن أحمد هو الأكبر.

الفنان أحمد فهمي من مواليد 6 نوفمبر عام 1980، واحتفل هذا العام بعيد ميلاده الـ 38، وهو يكبر شقيقه كريم بعامين، حيث أن كريم من مواليد عام 1982، ودخل كل منهما الوسط الفني من بوابة الـتأليف.

كريم فهمي قام بكتابة عدد من السيناريوهات ومنها: «بيبو وبشير، أوضتين وصالة، مستر أند مسز عويس»، وشارك كريم العام الماضي في أول بطولة درامية له من خلال مسلسل «أمر واقع»، مع نجلاء بدر ونبيل الحلفاوي.

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة الشابة هنا الزاهد بعيد ميلاد خطيبها أحمد فهمي، لتكون بذلك أول مناسبة تجمعهما بعد خطبتهما قبل أشهر.

ونشرت هنا على صفحتها على تطبيق “إنستجرام” مجموعة من الصور من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: “Happy birthday my man”، وظهر الثنائي بملابس سوداء وفي وسطهما كلب فهمي الأسود أيضًا ونشرت صورًا لقالب الكيك الطريف الذي تضمن صورة “كلب”، واللافت أن منة حسين فهمي زوجة أحمد فهمي السابقة كانت قد لجأت للفكرة نفسها وهي تزيين قالب الكيك الخاص بعيد ميلاده بصور الكلاب، حينما احتفلت بنفس المناسبة معه العام الماضي قبيل فترة قصيرة من طلاقهما.

بدوره، أعاد فهمي نشر الصور نفسها على صفحته وعلق عليها برسالة رومانسية قال فيها “دا احلى عيد ميلاد عدى عليا في حياتي الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا احلى حاجة في حياتي.. و شكرًا عاليوم دا وعلى كل إللي بتعمليه عشاني”.

هنا الزاهد فقد كشفت مؤخرًا أن حفل زفافها على أحمد فهمي مؤجل إلى بعد شهر رمضان 2019، بسبب انشغال كل منهما بتصوير أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدلالية لـ كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه بـ”صورة قديمة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه بـ”صورة قديمة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور