كشف ريم البارودي لزواج أحمد سعد وسمية الخشاب «شغل ستات».. صور

رغم كل ما تقوله الفنانة المصرية ريم البارودي عن أن علاقتها بالفنان أحمد سعد انتهت حتى قبل زواجه من الفنانة سمية الخشاب، إلا أن كل الأحداث تؤكد انها مازالت تكن له مشاعر الحب رغم الخلاف.

في المطلق النساء لا تنسى مشاعرها سريعا، ولكن هناك بعض الدلائل التي تؤكد حب ريم لسعد، ومنها أن هناك عدد من المصادر قالت إن ريم أشاعت خبر ارتباطها من خارج الوسط الفني لتشعل غيرة أحمد سعد، ولكن هذا الخبر أغضبه ولم يحقق مراده.

ريم رغم كل ما حدث كانت تظهر مع أحمد سعد في عدد من المناسبات فحضرت معه عرض فيلمه الأخير «على وضعك»، وقالت إن ذلك من باب العشرة والصداقة، وحاولت أن تقنع جمهورها بالمبدأ الكاذب: «الحب قد يتحول إلى صداقة».

الفنانة ريم البارودي كانت تعلم أن سمية الخشاب تريد أن تتكتم على خبر زواجها من سعد، ورغم ذلك أعلنت الخبر نكاية بهما، وحتى تحدث هذه البلبلة حولهما، وهذا تفسيره الوحيد غيرة ريم الشديدة.

علاقة ريم البارودي وأحمد سعد منذ البداية غير عادية فكانت باستمرار بين وصال وخصام ولذلك شعر الجمهور أن علاقتهما قوية جدا، وأن حبهما ثابت رغم كل مشاكلهما، ولذلك لم يصدق أحد كل كلام ريم عن صداقتها المزعومة بأحمد سعد.