كم تقاضى تومي عمران لكي يظهر عاريا؟.. وما رد فعل والدته على فعلته؟

29 ديسمبر 2015 - 9:07م sara مجتمع النجوم الرياض - كل النجوم 5٬491 مشاهدة

الفنان السعودي الوسيم تومي عمران أثار جدلا كبيرا منذ عدة سنوات، بعدما فاجأ الجميع بظهوره عاريا على غلاف المجلة اليونانية “داون تاون”، مما جعل الكثير من الانتقادات تنهال عليه بشكل كبير جدا.

وقد بدأ الموضوع عندما وافق تومي أن يكون موديل ووجها إعلاميا لمجموعة من ملابس البحر، مقابل مبلغ مالي يقدر بـ 100 ألف يورور، وبالفعل التقطت له الكثير من الصور وهو يرتدي هذه الملابس، والتي ظهر في إحداها عاريا بعد أن سقطت ملابسه.

تومي عمران3

تومي رد على الانتقادات التي وجهت له بقوله: “التصوير كان عبارة عن مجموعة صور مختلفة لعرض ملابس البحر، ثم فوجئت باتصال من مديرة المجلة تقول لي أن هناك صورة ستكون مثيرة جدا وسيتم نشرها لتثير الابتسام حيث أن البرمودا الذي كنت أرتديه كان مبتلا فسقط قليلا”، مؤكدا أنه رفض في البداية لكنها أقنعته بأن المطرب اليوناني الكبير “ساكيس روفاس” كان وجها إعلاميا بنفس الشكل بالمجلة وهو ما جعل الشركات المنتجة تتهافت عليه.

وأضاف “قلت لها: الصور العارية بالنسبة للمجتمع الأوروبي أمر سهل للغاية، ولكني لا أستطيع مع العلم أنّ الصورة جميلة وعفوية، ولكني فكرت بمنطق وذكاء، فلو رفضت نشر الصورة فالمجلة ستنشرها بطريقة أو بأخرى طالما أنها متوافرة لدى المصور أساساً، فلماذا لا أكون الرابح في ذلك، فوافقت وكسبت الشهرة والمال.. وأولاً وأخيراً أنا رجل ولا يعيبني شيء!”.

تومي عمران 1

أما عن رد فعل والدته على الصورة قال “والدتي ضحكت وقالت صوروك على غفلة وشكلك يذكرني بطفولتك دائما كنت هكذا وأرفع لك بنطالك، فضحكت وحضنتها وقلت لها دائما سأكون طفلا وأنا بجانبك وقبلت رأسها”.

تومي عمران2

الكلمات الدلالية لـ كم تقاضى تومي عمران لكي يظهر عاريا؟.. وما رد فعل والدته على فعلته؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كم تقاضى تومي عمران لكي يظهر عاريا؟.. وما رد فعل والدته على فعلته؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور