كندة علوش تستعرض هدايا “سبوع” ابنتها… شاهد

17 نوفمبر 2018 - 8:59م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 103 مشاهدة

شاركت الفنانة السورية كندة علوش، متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع «إنستجرام»، صورًا لتحضيرات «سبوع» طفلتها الأولى من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف،  والتي أطلقا عليها اسم «حياة».

الصور أظهرت الضيافة التي تستعد لها كندة لاستقبال الحضور، وعلّقت عليها قائلة: «شكراً لانكن خليتو للمناسبة الغالية شكل أحلى وطعم أحلى.. شكرًا للاهتمام بالتفاصيل وكالعادة شكراً على الشوكولا والضيافة الرائعة يلي بتعمل إدمان».

عمرو يوسف وكندة علوش استقبلا طفلتهما الأولى يوم 2 نوفمبر الجاري، ونشر الأب أول صورة لها وهو يحملها عبر صفحته الشخصية على موقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، إنها فتاة».

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، بقدوم أول مولودة لهما، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت المطربة السورية أصالة عبر صفحتها على “إنستجرام”، صورة لعمرو يوسف مع مولودته وكتبت: “للغاليين الاثنين عمر وكندة ألف مبروك والله يحفظكم ويسعدكم وتعيشوا وتفرحوا فيها وبولادها يا ربّ العالمين وتشوفوا على وشّها الخير “.

كما هنأت المطربة المصرية أمينة الثنائي عمرو وكندة، عبر صفحتها على “إنستجرام”، ونشرت صورة لعمرو يوسف، وكتبت:” ألف ألف مبروك وحمد الله على سلامة كندة وتتربى في عزكم ويجعلها بارة بيكم وخادمة ليكم في الكبر اللهم آمين يا رب”.

ونشر الفنان المصري أمير كرارة صورة تجمعه بعمرو يوسف لتهنئته بقدوم مولودته، عبر صفحته على “إنستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “مبروك يا أبو حياة ربنا يفرحك بيها يا صاحبي”.

وهنأت الفنانة التونسية هند صبري الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش بقدوم “حياة”، ونشرت صورة عمرو مع مولودته، عبر صفحتها على “إنستجرام”، وكتبت: “حياة في صورة ألف مبروك لأبو وأم حياة.. نورتي الدنيا.. تتربى في عزكم يا رب.. حمد الله عالسلامة يا كندوشة”.

وكانت الفنانة كندة علوش، قد أخفت حملها طوال الفترة الأولى، ولم تكشف عنه سوى في الشهور الأخيرة خلال مشاركتها في حفل عيد ميلاد شقيقة الفنان والمنتج عباس أبو الحسن، وظهرت فيه ببطن منتفخة، وكان الفنان عمرو يوسف إلى جانبها وذلك بعد غياب طويل لها عن المشاركة في أي فعالية فنية.

الفنانة السورية، أعلنت بعدها عن حملها بشكل رسمي عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وتلقت العديد من تهاني جمهورها والفنانين.

يذكر أن كندة تزوجت من عمرو يوسف مطلع عام 2017، بعد خطوبة قصيرة لهما، وتم الزفاف في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

الكلمات الدلالية لـ كندة علوش تستعرض هدايا “سبوع” ابنتها… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كندة علوش تستعرض هدايا “سبوع” ابنتها… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور