كندة علوش تنشر صورة “صادمة” لها مع ابنتها

26 فبراير 2019 - 9:19م أحمد غير مصنف القاهرة -كل النجوم 270 مشاهدة

كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن معاناتها مع طفلتها الوحيدة “حياة” من زوجها النجم المصري عمرو يوسف حيث تضطر معها الى السهر الطويل والحرمان من النوم بغية الإهتمام بها الأمر الذي أثر بشكل كبير على ملامح وجهها.

كندة علوش بصورة صادمة مع طفلتها

وشاركت كندة علوش جمهورها بصورة لها وهي تحمل صغيرتها بين يديها حيث حرصت على اخفاء وجه مولودتها ولم يظهر منها سوى جبينها وشعرها، إلا انه ما كان لافتا الإرهاق الشديد والتعب الذي بدا على وجه كندة علوش مع بعض الكحل السائل تحت عينيها.

كندة علوش اعترفت بنفسها بأن شكلها في الصورة “مرعب” لكنها ارادت توجيه رسالة للجميع بمدى معاناة الأمهات مع مواليده والذين يسبلوهم الراحة والنوم خصوصا بالأشهر الأولى من أعمارهم في مرحلة الرضاعة.

وعلقت كندة علوش على الصورة قائلة “عيون حزينة وقلب سعيد.. أعرف أن الصورة مخيفة ولكنني أحبها”.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

يُذكر أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما يناير 2016 مرتين، الأولى كانت في حفل أسري بفندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، والثانية كانت بحفل ضخم حضره باقة من ألمع نجوم الوطن العربي بفندق كاتاراكت بأسوان.

وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى في شهر نوفمبر الماضي، وأطلقا عليها اسم «حياة»، وتلقيا التهاني من قبل أصدقائهما من الوسط الفني.

ونشرت الفنانة كندة علوش قد نشرت صورة لها وهي تمسك بقدمي طفلتها، دون أن تكشف عن وجهها، وذلك على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “حياتي وعمري”.

يذكر أن آخر عمل اجتمعت فيه كندة علوش مع زوجها الفنان عمرو يوسف، فيلم “هيبتا”، الذي عرض في عام 2016، وشارك فيه الفنان أحمد داوود والفنانة دينا الشربيني والفنانة جميلة عوض وماجد الكدواني وأحمد مالك، وظهرت نيللي كريم وشيرين ضيفتي شرف في أحداث الفيلم.

 

كندة علوش في فيلم “أعز الولد”

من الناحية الفنية، تشارك كندة علوش كضيفة شرف في فيلم “أعز الولد” بعد انقطاعها طيلة فترة مرحلة حملها وولاتها عن الأعمال الفنية.

فيلم “أعز الولد” بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف وإخراج سارة نوح.

يُذكر أن آخر الأفلام التي شاركت فيها كندة، هو فيلم “الأصليين” تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وتم عرضه في 2017، كما شاركت كضيف شرف في مسلسل “واكلينها والعة”.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ كندة علوش تنشر صورة “صادمة” لها مع ابنتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كندة علوش تنشر صورة “صادمة” لها مع ابنتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور