كواليس أشهر الأزمات بين النجوم وجمهورهم على “السوشيال ميديا”

10 نوفمبر 2018 - 6:29م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 74 مشاهدة

اشتعلت في الفترة الأخيرة الخلافات بين عدد من النجوم ومتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقات الجمهور الساخرة، فيضطر النجوم الى الرد بقوة على هذه التجاوزات، خاصةً إذا كانت تصل الى التهكّم بهؤلاء النجوم والتدخل في حياتهم الخاصة.

 يسرا اللوزي تُحرج مُتابعاً بعد إساءته إليها

أحرجت يسرا اللوزي أحد متابعيها، بعد أن سخر من ملامحها بأسلوب جارح، حيث علّق على صورة كانت قد نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”، وظهرت بلا ماكياج… فكتب متهكّماً: “من غير الماكياج ولا تسوّي شي”، لتردّ عليه بحزم مؤكدةً أن أهمية الإنسان في تفكيره وتصرفاته وليس في شكله”، وهو ما دفع عدداً كبيراً من جمهورها ومتابعيها لمؤازرتها في هذا الموقف، والتهجّم على منتقديها، خاصةً أن يسرا اللوزي تحب الظهور على طبيعتها ولا تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

 خالد سليم يهاجم فتاة بسبب زوجته

دخل خالد سليم في صدام عنيف مع فتاة تتابعه على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقها المهين على صورة جمعته بزوجته “خديجة”، والتي نشرها احتفالاً بيوم ميلادها.

سخرت الفتاة من ملامح زوجة خالد سليم، وهو ما أزعجه، فردّ عليها بقوة، بسبب عدم تقبّله السخرية من زوجته، ونشر صورة أخرى لجمهوره، وكتب معلّقاً: “حكم وأقوال عن الاحترام… احترام الآخرين واحترام مشاعرهم… احترام لذاتك”.

وأثار تصرّف خالد مع الفتاة تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه، لجرأته في الرد على الفتاة بأسلوبها نفسه، ودفاعه عن زوجته وإظهار مدى حبّه لها، وعدم خوفه من أن تصدم كلماته الجمهور.

 

 آيتن عامر تُكذّب شخصاً ادّعى مقابلتها

كذّبت آيتن عامر أحد متابعيها، الذي ادّعى مقابلتها في أحد الأسواق التجارية في مصر، مؤكداً رفضه التقاط الصور التذكارية معها مثلما فعل أصدقاؤه، بينما أصرت هي على التقاط صورة معه، فردّت عليه آيتن بحزم عبر حسابها الخاص في “تويتر” قائلةً: “وصحيت من النوم لقيت الغطا جنبك”.

وأدى تعليقها عليه بهذه الطريقة الى سخرية جمهورها ومتابعيها منه، لفبركته قصة لم تحدث من الأساس.

 

 داليا مصطفى تصطدم مع جمهورها بسبب ملابسها الجريئة

دخلت داليا مصطفى في صدام حاد مع جمهورها ومتابعيها عبر موقع “إنستغرام”، بعد مهاجمتهم لها إثر نشرها صورة وهي ترتدي ملابس البحر خلال تمضيتها إجازتها في إحدى المدن الأوروبية.

وردّت “داليا” وقتذاك بشكل صارم على متابعيها، ووجّهت إليهم كلمات قاسية، حيث كتبت: “إنتوا مش ربنا ولا فارقين معايا، واللي مش عجباه ليه يعملي فلو، وأخيراً ولا بلاش، وشكراً لكل الفانز اللي ردّوا بدالي، وبحب كل واحد عنده ذوق”.

 

 أحلام غاضبة من جمهورها… والسبب وزنها

غضبت الفنانة الإماراتية أحلام من تعليقات جمهورها ومتابعيها على جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها، وشاركتهم صورها عبر “إنستغرام”، بسبب تهكّم البعض وتعليقهم على إجرائها بعض التعديلات عليها لتبدو أنحف، مما أثار أعصابها، ودفعها الى مطالبتهم بالتوقف عن هذه التعليقات الساخرة، فوجّهت إليهم رسالة قاسية عبر حسابها في “سناب شات”، جاء فيها: “كل ما حد يشوفني يقولي إنتي على الحقيقة وايد ضعيفة، ليش أنا فيل يعني؟.. أنا حلوة وسمبتيك”.

 

 أصالة غاضبة بسبب السخرية من حذائها

تسبّب الحذاء الغريب الذي انتعلته الفنانة السورية أصالة نصري في حفلة زفاف الفنان الشاب محمد عادل إمام، في سخرية متابعيها وجمهورها منها، إلا أن أصالة لم تصمت حيال موجة السخرية التي تعرضت لها، ووجّهت الى من انتقدوها رسالة حادة ولاذعة، حيث كتبت عبر حسابها في “تويتر”: “إللي زعجتوا كتير كندرتي ليش ما يحاول يرفع راسه، ويغمض عينه، ويركز بما هو أهم بكتير من ذلك “يسمعني”، وبالنسبة للكنادر بوعد كل من أهتم فيهم إني راح أشغله كمان وكمان”.

الكلمات الدلالية لـ كواليس أشهر الأزمات بين النجوم وجمهورهم على “السوشيال ميديا”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كواليس أشهر الأزمات بين النجوم وجمهورهم على “السوشيال ميديا”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور