كواليس طلاق أشهر ثنائي عرفته الساحةالفنية في مصر.. شويكار وفؤاد المهندس.. صور

كواليس طلاق أشهر ثنائي عرفته الساحةالفنية في مصر.. شويكار وفؤاد المهندس..  صور

شكل الفنان الراحل فؤاد المهندس ثنائيا ناجحا مع زوجته الفنانة شةيكار وحققا شهرةواسعة في مجال المسرح  والسينما على مدى سنوات طويلة.

تزوج الثنائي مع مشاركتهما بمسرحية “أنا وهو وهي” والتي كانت العمل الثاني الذي يشارك فيه الثنائي مع بعضهما البعض، ليقدما بعده عشرات الأعمال.

الأمر الصادم بالنسبة للجمهور كان انفصال الثنائي على المستوى الأسري، حيث وقع الطلاق بينهما، وهو ما كشف كواليسه محمد المهندس نجل الفنان الراحل.

المهندس الابن قال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مختلفة إن شويكار كانت بمثابة والدته، حيث ساهمت بشكل كبير في تربيته، إلا أنه خلال تقديم والده لمسرحية “سك على بناتك” فوجئ به يخبره أنه سينفصل عن شويكار.

محمد المهندس حاول كثيرا أن يدفع والده للتراجع عن الأمر، لكنه أخبره أن هذا الأمر هو الأفضل لكليهما، خاصة وأن العلاقة الزوجية وصلت إلى مرحلة لا يمكن أن تستمر بعدها، معتبرا أن الانفصال هو الحل الأفضل، حتى لا تحدث مشاكل أكبر بعدها.

نجل الفنان الراحل كشف أن والده ظل صديقا لشويكار بعد الانفصال، حيث لم يكن يستطيع أن يأكل سوى من يديها، خاصة وأن الهواية الأهم لفؤاد المهندس كانت تناول الطعام.

كانت الفنانة شويكار قد التزمت الصمت عقب الطلاق ولم  تكشف أسبابه الحقيقية حتى الآن وهي الأسباب التي دفعت زواجا استمر مدة طويلة وحققا من خلاله نجاحات فنية ينتهي.