كورونا يتربص بالفنانين.. إصابة ابنة فريد شوقي بالفيروس.. وهذه حالتها

10 يونيو 2020 - 11:07م admin عربى

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي إصابة شقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي بفيروس كورونا، مؤكدة أن الفحص الرسمي اثبت أن العينة الخاصة بها إيجابية، ونفت رانيا أن تكون مخالطة لشقيقتها، مؤكدة أنها شاهدتها آخر مرة قبل أسبوع من إصابتها بالمرض، وكانت ملتزمة بالإجراءات الوقائية ومنها عدم تبادل القبلات أو السلام باليد.

وكشفت رانيا فريد شوقي، أن شقيقتها عبير ذهبت لمقابلة أحد الأشخاص في لقاء عمل، وانتقلت العدوى منه لها يوم الخميس الماضي وظهرت الأعراض عليها يوم السبت، وذهبت وأجرت التحاليل وللأسف طلعت النتيجة إيجابية.

وتابعت: شقيقتى عبير شعرت في بداية الأعراض بسخونية ثم احتقان في الأنف ثم فقدان لحاسة الشم والتذوق وامبارح جالها إسهال، وكلمنا الدكتور ووصف لها البروتوكول الذي أقرته وزارة الصحة، ونصحها بالتغذية الجيدة وهي حاليا متواجدة في منزلها في عزل منزلي تام.

وعن مخالطتها بشقيقتها قالت: قابلتها من أسبوع قبل إصابتها تماما، وحتي لما كنا بنتقابل مكناش بنسلم ولا بنبوس بعض وحتي لما بنقعد سوا بيكون من بعيد لبعيد يعني كنا محافظين على التباعد الاجتماعي.

وأضافت رانيا: أبناء عبير أيضا لم يكونوا مخالطين لها لأنهم لا يعيشون معها، ولكن والدتي كانت متواجدة معها وأخذتها منها، وهي حاليا معي ولم نجر لها مسحة لعدم ظهور أية أعراض، حيث نصحنا الأطباء بعدم الذهاب للمستشفى او إجراء تحاليل إلا لو ظهرت أعراض.

الكلمات الدلالية لـ كورونا يتربص بالفنانين.. إصابة ابنة فريد شوقي بالفيروس.. وهذه حالتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كورونا يتربص بالفنانين.. إصابة ابنة فريد شوقي بالفيروس.. وهذه حالتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور