كيدهن عظيم .. لن تصدق ماذا فعلت هذه الزوجة عندما رفض زوجها تطليقها !!

قصة غريبة هزت الرأي العام في دولة الإمارات العربية، كان بطلاها رجل وزوجته نشبت بينهما خلافات طويلة جعلت الزوجة تطلب الطلاق فيما رفض الزوج، لتلجأ لحل مبتكر.

القصة روتها صحيفة «البيان» الإماراتية، وبدأت بنشوب خلافات كبيرة بين الزوجين وطلبت الزوجة الطلاق، الأمر الذي لاقى رفضا من الزوج ليتفتق ذهن الزوجة إلى فتوى كانت قد سمعتها عن جواز طلاق الرجل لزوجته برسالة نصية، الفتوى التي رأت فيها سبيل الخلاص من الزوج.

وعلى الفور اتصلت الزوجة بدار الإفتاء من أجل أن تثبت صحة فتوى ” الطلاق عبر رسالة تليفونية بالطلاق”، وعندما علمت صحتها بدأت التحضير لخطتها الجهنمية.

اكتملت الخطة في عقل الزوجة، وعقب نوم زوجها التقطت هاتفه وأرسلت لنفسها رسالة تقول: ««أنتِ طالق طالق طالق»، قبل أن تحمل أمتعتها وتغادر المنزل لتتوجه إلى المحكمة في اليوم التالي لإثبات وقوع الطلاق، لكن أمام قسم الإصلاح والتوجيه الأسري بمحاكم دبي لم تستطع الإنكار كثيرًا لتعترف في الأخير بحقيقة الرسالة.

وقالت الزوجة للمحكمة أن الزوج يمتنع عن طلاقها على الرغم من كونهما منفصلين منذ فترة ولكنهما يعيشان في منزل واحد،حيلة في وتسببت تلك الحيلة في غضب الزوج وتعده بعدم طلاقها نهائياً، وأنها لجأت لهذه الحيلة بسبب رفض زوجها تطليقها رغم أنهما يعيشان حياة أشبه بالمطلقين، كما تحججت بأن إجراءات الطلاق تأخذ وقتًا طويلًا في المحاكم.

وأتت حيلة الزوجة بنتيجة عكسية عقب فشلها، فقد توعدها الزوج بعدم تطليقها مؤكدًا لها أن طريقها للطلاق لن يكون سوى المحاكم، حسب الصحيفة الإماراتية.