كيف أصبحت شيريهان «ضرة» لإسعاد يونس؟.. تعرف على القصة بالصور

4 ديسمبر 2015 - 1:44ص هويدا ابو سمك مجتمع النجوم، مشاهير 4٬975 مشاهدة

علاقة الصداقة بين الفنانة المصرية شيريهان والفنانة إسعاد يونس بدأت بتبادل الاتهامات والتراشق بالألفاظ، حيث ظلت الصحافة تتحدث لفترة طويلة عن زواج شيريهان من زوج إسعاد يونس علاء الخواجة.

قص شيريهان من الخواجة بدأت عندما كانت شيريهان تمر بأزمة نفسية فلجأت لصديقتها إسعاد وزوجها، ولكن بدأت المشاعر تتدخل عندما شعر الخواجة بحبه لها، فتزوجته شيريهان سرًا حتى لا تجرح مشاعر صديقتها.

سرية هذا الزواج لم تستمر طويلا فعرفت إسعاد وثارت وبدأت حملة هجوم قوية على شيريهان لتتهمها بأنها خائنة وخاطفة رجال، وبدأت التصريحات الصحفية لكل منهما، حيث أكدت إسعاد أنها الزوجة الوجيدة للخواجة وأن شيريهان نزوة، ولكن ردت شيريهان بقولها إنها الزوجة الثانية له.

شيريهان وعلاء الخواجة

الأمر تحول كليًا بعد إصابة شيريهان بالسرطان، حيث بدأت إسعاد تدعو لها بالشفاء وترتبط بها أكثر، وأكدت شيريهان في أكثر من لقاء صحفي أن إسعاد يونس صديقتها المقربة، وأنها أول من وقف بجانبها.

شيريهان وإسعاد يونس

إسعاد يونس حكت عن صداقتها مع شيريهان في لقاء قديم وقالت: « «العدل لم يتحقق إلا بالعلاقات الإنسانية المثالية، وهذا ما قررته من أجل أولادي، عمر ونورهان، بالإضافة إلي شيريهان التي ساعدتني علي ذلك لأنني فوجئت بها، قمة الطيبة، والطعامة، والسذاجة مثلي تماما، ومن الصعب أن أجد رجلا بنفس شهامة ورجولة ورقة مشاعر علاء الخواجة، وأن أراه من أنبل الرجال، لذا سألت ذاتي لماذا لا نخلق (هابي فاميللي)، رغم أنني ضد تعدد الزوجات، وكلها حالات استثنائية بحتة، ونحن متفاهمون جدًا، وحريصون علي مصالح بعضنا معا.

الكلمات الدلالية لـ كيف أصبحت شيريهان «ضرة» لإسعاد يونس؟.. تعرف على القصة بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كيف أصبحت شيريهان «ضرة» لإسعاد يونس؟.. تعرف على القصة بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور