كيف تصبحين جميلة بدون ماكياج ؟

تسعى جميع النساء على الاطلاق ليكنّ جميلات، وتعتقد العديد منهن أن استخدام المكياج هو الوسيلة الوحيدة لجعلها جميلة ولإخفاء عيوب وجهها، إلا أن هذا الاعتقاد من أكبر الأخطاء الشائعة، إذ أن المكياج يخفي العيوب ولا يعالجها واستعماله المفرط يضرّ بالبشرة بعد فترة، فاضافة الى الماكياج هناك الكثير من الأمور التي تجعلك جميلة سنقدمها لك في هذا الموضوع

كيف تكونين جميلة من دون ماكياج؟

تناول الطعام الصحي: تناولي الأكل الصحي، حاولي ألّا تأكلي كثيراً من الوجبات السريعة.

النوم لمدة كافية: تأكّدي من الحصول على ما لا يقل عن ثماني ساعات من النوم كل ليلة.

شرب السوائل الصحية: تأكّدي من الحصول على كمية كافية من الماء البارد من خمسة إلى أربعة لترات يومياً؛ لأنّ الماء البارد يبعد السموم عن البشرة ويعطيها توهج ونضارة طبيعية.

العناية بالبشرة: البشرة الجميلة هي الواجهة الأمامية لجمالك، فالاهتمام ببشرتك يجعلها أكثر إشراقاً ونضارة. ولذلك ينصح اخصائيو التجميل بتنظيف البشرة مرتين يومياً وترطيبها؛ لأّن ذلك يجعلها ناعمة وتبقى جميلة عندما تكبر.

الوقاية من الشمس: تأكّدي من تطبيق واقي من الشمس قبل ما لا يقل عن خمس عشرة دقيقة من التعرّض للشمس.

الابتسامة: تعكس الابتسامة جمالك الداخلي فحافظي على نظافة أسنانك حتى تتمتعي بابتسامة مشرقة.

ممارسة الرياضة: مارسيها بانتظام للحفاظ على لياقتك.

الاهتمام بالشعر: الشعر هو تاج المرأة، اهتمي بشعرك ليبقى صحياً ولامعاً، وعليكِ تنظيفه جيداً بالماء والشامبو، وتأكدي من اختيار النوع المناسب لشعرك بعد معرفة نوع شعرك إن كان دهنياً أو جافاً أو عادياً،

الاهتمام بالأظافر: يمكنك أن أخذ فيتامين ج للمحافظة على أظافرك وإبقائها صحية وقوية حتى لا تتعرض للكسر أوما شابه.

ارتداء الملابس الجميلة: عدم وضع المكياج لا يتعارض مع ارتدائك الملابس الأنيقة التي تتناسب مع شكل جسمك وتخفي العيوب في مختلف أنحاء جسمك ويمكنك على الأقل رمي بعض الأقراط أو قلادة جميلة لتعكس مظهراً طيفاً على إطلالتك.