كيف تضعين ظلال العيون بطريقة احترافية

ظل العين من أكثر المشاكل التي تواجه النساء اللائي يرغبن في وضع المكياج لأنفسهن بأنفسهن، والكثير من السيدات اللائي لا يعرفن كيف يضعن ظلال العين بشكل محترف يلجأن إلى خبراء التجميل في هذا الشأن، خاصة في المناسبات الخاصة كالأفراح والسهرات الخاصة.

اليوم نقدم لكِ عدد من النصائح التي يمكن أن تساعدك على وضع ظل العين بطريقة احترافية، بدون الاستعانة بخبير تجميل أو ميكب ارتيست، ومن أهم هذه النصائح:

1- استخدمي دائما البودرة التمهيدية لمكياج العين، فهي تساعدك على تحضير الجفن لاستقبال أي لون بطريقة جيدة، حيث أن هذه النوعية من بودرة العيون لها تأثير رائع جداً على إبراز اللون الذي ترغبين وضعه في الأساس.

2- لا تبدأي أبداً باللون الداكن، ولكن قومي باختيار لون أفتح بكثير من اللون الذي تريدين الحصول عليه، بعدها طبقي اللون المميز الذي ترغبين فيه، ثم ابدأي بالمزج، لتحصلي على ظلال العين بطريقة متوهجة ومذهلة، واحذري أن تغطي منطقة العين كلها باللون البارز، بل قومي بوضعه على جزء صغير من العين ثم قومي بمزج الألوان معاً حتى تحصلين على الدرجة التي تريدينها.

3- عند تحديد العين باستخدام محدد العيون، قومي برسم خط خفيف، حتى يبرز ظل العين بشكل جيد، فإن الخطوط العريضة تمحي جمال ظلال العيون، وتطغي على اللون الذي اخترتيه.

4- قومي بإبراز رموشك باستخدام الماسكرا المكثفة، حيث أن إبراز الرموش يعطي للعين جمالاً من نوع خاص، لتحصلي بنفسك على مكياج عيون يليق بالنجمات.