كيف تكسبين قلب وعقل الرجل العقرب ؟!

شخصية رجل برج العقرب شخصية مختلفة فهي تري في المرأة جمال وجاذبية من نوع خاص لا يقتصر علي الشكل والمظهرفقط، فالأساس عند شخصية رجل العقرب هو الجوهر , لذا دعونا نتعرف علي شخصية المرأة التي يحلم بها رجل برج العقرب وتستطيع ان تسلبه قلبه وعقله بمحض ارادته

1- برغم تحلي رجل برج العقرب بالثقة بالنفس الا انه لا ينجذب للمرأة الضعيفة فهو مغرم بالمرأة القوية التي تتحلي بذكاء يمكنها من سلب قلبه وعقله دون فرض القيود علي حريته واستقلاليته .

2- يعشق رجل برج العقرب المراة التي تمتلك نهج في الحياة وتستطيع ان تفكر بشكل مختلف , فالمعروف عن رجل برج العقرب انه باحث عن التحديات ومواجه الصعاب وبالتالي فهو لا يقبل سوي امراة من نفس نوعه .

3- يهيم عشقا رجل برج العقرب بالمرأة التي تتفهم طبيعته الراغبة في الحرية , فرجل برج العقرب كالطائر الذي يبغي التحليق في السماء دون اضطرار الي النزول الي الأرض وان اضطر للنزول فيكون الهبوط برغبته, لذا فالمرأة الراغبة في ان تحظي بحب هذا الرجل لابد ان تترك له مساحة من الحرية حتي تستطيع ان تكون فتاة احلامه , فيكون نزوله الي الأرض من اجلها مكافأة لها علي منحه الحرية .

4- التزام رجل برج العقرب اخلاقيا يجعله لا يستطيع التعايش الا مع كل ما يندرج تحت المبادئ والمثل العليا , لذا نجده لا يهوي العلاقات العابرة .

5- رجل برج العقرب لا يتسامح مع الكذب في اي حال من الأحوال , فالصراحة والوضوح هما نهج رجل برج العقرب في الحياة ولا يستطيع ان يعيش مع شخصية تشعره بالقلق والتوتر.

6- ترغب دائما شخصية رجل برج العقرب في السيطرة علي زمام العلاقة , لذا نلاحظ انها شخصية تنجذب للمرأة الخجولة التي تستمع لكل ما يقوله بأذان صاغية بينما لا تستطيع التعايش مع شخصية المرأة العنيدة المتمردة .

8- رجل برج العقرب يعشق المرأة ذات الحس الفكاهي خفيفة الظل التي تتعامل بذكاء ودهاء الأنثي و برقه ونعومة جلد الأفعي , فرجل برج العقرب يحترم ذكاء المرأة عندما تسعي لأرضاءه وفي نفس الوقت تستطيع بدهاء الأنثي تنفيذ رغباتها .

والأن بعد انه تعرفنا علي 8 سبل لكسب قلب وعقل رجل برج العقرب, لابد اننا ادركنا مقدار ما تملكه هذه الشخصية من طبيعة ساحرة وعنيدة وعنيفة بنفس الوقت فهو كالحديد المنصهر عندا يكون في بوتقة من الحنان والرقة والنعومة والأحتواء .

Follow @kollelngoom