كيف تملكين قلب الرجل “السرطان”؟!

الرجل السرطان من الرجال الأكثر صعوبة في التعامل معهم، فهم من برج حساس وعاطفي، يعشق المرأة البسيطة الخاضعة الرقيقة، ولا يمكن ابداً أن يقبل بامرأة قوية تشبه شخصيتها شخصية الرجال.

الرجل السرطان يبحث دائماً عن الشعور بالراحة والأمان مع شريكة الحياة، يعشق الهدوء وخاصة في بيته الذي يعتبره مكانه المفضل ، وهو دائماً بحاجة إلى الحنان والحب والعطف ، على المرأة التي تريد الإرتباط به أن تعامله كما لو كانت أمه .

من أكثر الأبراج التي يتّفق معها رجل السرطان هي الجدي، والعقرب، والحوت، بينما لا يتوافق كثيراً مع مواليد كلّ من الجوزاء والقوس والحمل.

الرجل السرطان يعشق العائلة ويقدسها، ولا يرفض النزهات مع الأشخاص المقربين والأصدقاء الذين يثق بهم، حيث يختار رفاقه بعناية فائقة وحكمة عالية، ويعتبرمن أكثر الرجال وفاءً، ومحظوظ من يملك صديقاً من مواليد برج السرطان وخاصة من الرجال.

احذري من إثارة غيرة الرجل السرطان، لأن الغيرة تجعله ينفر ويبعد كل البعد عن العلاقة التي يخوض فيها، مهما كانت أهميتها بالنسبة له، ولهذا حاولي دائماً اكتساب ثقته، ولا تلعبي على غيرته لأنك ستري نتائج لن ترضيكِ.

كذلك يجب أن تحاولي قدر الإمكان تجنب الجدال مع الرجل السرطان، لأنه من الصعب عليه تقبل الرأي الآخر، ومن الأفضل أن تبدأي المناقشة معه بهدوء ولباقة بدون الإصرار على التأثير عليه لتغيير أراءه.