كيف ردت ريم البارودي على خبر زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب ؟!

رغم أن الفنانة ريم البارودي كانت أول من كشف عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب سراً، بل وفجرت مفاجأة أخرى عندما إعترفت بأنها كانت متزوجة من سعد وانفصلا، لكنها لم تعلق على خبر زواج سعد وسمية رسمياً، واكتفت فقط بنشر صورة لها بفستان أبيض عبر حساباها على فايسبوك.

لكن البعض اعتبر صورة ريم بالفستان الأبيض رسالة غير مباشرة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها في شيء، ولا يؤثر على تفاؤلها وإقبالها على الحياة.

وتجاهلت الممثلة ريم البارودي الأخبار المنتشرة عن احتفال الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، ولم تعقّب ريم على الأمر ولا حتى على الأغنية التي أهداها سعد لسمية قبل زواجهما.

ولم تختفي ريم عن مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صورة جديدة عبر حسابها في موقع Instagram وهي صورة للمسجد النبوي الشريف، للتمنى للجميع جمعة مباركة.

وجاءت لريم الكثير من التعليقات التي تتحدث عن زواج سمية وسعد.

وكانت ريم البارودي أعلنت عن زواج أحمد سعد من الممثلة سمية الخشاب سرا، وهو الأمر الذي نفاه كلا من سعد وسمية، ثم عادت ريم لتفجّر مفاجأة بأنها كنت زوجة أحمد سعد، وليست فقط خطيبته، ولكن الزواج لم يستمر سوى لأشهر قليلة.

وعلى مستوى العمل، تستعد ريم لتصوير دورها في مسلسل “الوتر” وهو من تأليف حسين مصطفى، وإخراج أشرف عبد العزيز، وبطولة نورهان، وسناء شافع، وأحمد عبد الله، وعبير منير، وأحمد بيرو، ووفاء سالم وانتهت “ريم” مؤخرًا أيضًا من تصوير فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”، ومن المقرر أن يطرح بالسينمات في موسم إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم طلعت زكريا، ودينا، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.