كيم كارداشيان: زوجي يسعى لإنجاب المزيد من الأطفال بـ«التحرش»

1 نوفمبر 2018 - 5:45م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 63 مشاهدة

في تصريح صادم، كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في الحلقة الماضية من Keeping Up With The Kardashians أن زوجها مطرب الراب الأميركي كانييه ويست يريد أن يصبح أباً لسبعة أطفال، وذلك بالتحرش بها، وفقا لمجلة “بيبول” الأمريكية.

وقالت كيم كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاماً في تصريحاتها، إنها ليست متحمّسة لرغبة كانييه؛ خاصة أن حملها بطفلها الثالث كان صعباً للغاية لظروف صحية، وأن العالم أصبح الآن أكثر خطراً على حياة الأطفال.

إطلاق النيران واستخدام الأسلحة

وأضافت كيم أنها أخيراً تأثرت كثيراً بالهجمات المستمرة لإطلاق النيران على الكثير من المدارس حيث تشهد يومياً حوادث مؤسفة يذهب ضحيتها الأرواح، مشيرةً إلى أنها حاولت كثيراً المطالبة بوجود قوانين أفضل لمكافحة الأسلحة ومراقبة استخدامها أيضاً.

“لا أتحمّل هذا الشعور”، هكذا علقت نجمة تلفزيون الواقع أثناء خطابها المؤثر في المسيرة التي نظمتها الأمهات اللاتي فقدن أطفالهن إثر إطلاق النيران على المدارس في شهر آذار/مارس الماضي.

وأضافت كيم فى خطابها: “إن كان هذا مستقبل أطفالنا فليس هناك سوى القليل من الأمل في هذا العالم”.

وكانت كيم قد انضمّت إلى كل من ديمي لوفاتو ومايلي سايرس في هذه المسيرة.

وفي المسيرة، اصطحبت كيم ابنتها البالغة من العمر خمسة أعوام لتجلسا في حديقة Parkland مع بعض الناجين من إطلاق النيران لتتناقش معهم ويتبادلوا وجهات النظر المختلفة، وأكدوا لها أن الطريق الوحيد للحد من العنف واستخدام الأسلحة هو التصويت عبر الانتخابات، وكان يرافقهما زوجها كانييه، من دون أن يظهر أمام الكاميرات

الكلمات الدلالية لـ كيم كارداشيان: زوجي يسعى لإنجاب المزيد من الأطفال بـ«التحرش»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كيم كارداشيان: زوجي يسعى لإنجاب المزيد من الأطفال بـ«التحرش»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور