لأول مرة.. كاميرات المصورين تضبط توبا بيوكستون مع حبيبها الجديد في جلسة رومانسية.. صور

لأول مرة.. كاميرات المصورين تضبط توبا بيوكستون مع حبيبها الجديد في جلسة رومانسية.. صور

توبا بيوكستون ليست ممثلة عادية لكنها اليوم واحدة من أشهر نجمات تركيا وتمنتلك شعبية كبيرة تخطت الحدود خاصة في العالم العربي منذ أن تعلق بها الجمهور عندما عرض مسلسل عاصي.

توالت مسلسلات توبا بيكستون التي تربعت من خلالها كأهم نجمات الصف الأول في تركيا بعد ذلك اكتشبت شعبية أخرى من خلال عملها الإنساني وتصدرها كوجه إعلاني لأشهر ماركات التجميل في العالم.

فاجئت توبا بيوكستون جمهورها عندما أعلنت الانفصال عن زوجها ووالد ابنائها أنور صايلاك بعد علاقة زوجية ناجحة استمرت سنوات سادها الدفئ الذي كشفت عنه صورهما في أكثر من مناسبة لاسيما العلطلات الصيفية.

ارتبطت توبا بعلاقة حب جديدة مع رجل الأعمال التركي المعروف أموت أفيرجان وظلت العلاقة سرا لا يعلم بها أحد غير المقربين الذي شاهدوهما سويا إلا أن الثنائي كان بعيدا عن أعين الصحفيين.

مؤخرا نجحت كاميسرات المصورين في التقاط مجموعة من الصور لتوبا ورجل الأعمال أموت خلال خروجهما من أحد المطاعم الشع\هيرة وكانا ممسكين بيديهما سويا أثناء خروجهما فيما أحجما عن الإجابة على اسئلة  الصحفيين.

خرجت توبا وحبيبها من المطعم وركباالسيارة وانطلقا بسرعة وكأنهما لم يكن يحسبا حساب تواجد تلك الكاميرات أما السؤال الذي رفضا الإجابة عنه فهو إن كان سيتزوجان قريبا أم لا.

شاهد أيضاً: زوجان تركيان يشعلان فيس بوك بمواقفهما الطريفة

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */