لجين عمران في تصريحات صادمة: زيجتي الثالثة ستكون في السر.. تعرف على السبب

17 مارس 2018 - 12:53ص sara عربى الرياض - كل النجوم 1٬100 مشاهدة

أدلت الإعلامية السعودية لجين عمران بتصريحات صادمة، خلال استضافتها في برنامج “نون” تقديم الإعلامية خديجة رحالي على شاشة قناة “الأن”.

لجين قالت أكدت أنها في حالة إذا تزوجت للمرة الثالثة فستتزوج سرا، ولن تعلن الأمر سوى لعائلتها وعائلة العريس فقط، حيث قالت: ” إذا تزوجت لن أعلن هوية زوجي، ولا حتى أني تزوجت”.

الإعلامية السعودية أرجعت سبب اتخاذها هذا القرار إلى ما رأته من حياة المشاهير والمتزوجات منهن هو ما دفعها لاتخاذ هذا القرار، حيث أنه لا يوجد خصوصية على الإطلاق.

وأكدت أن هذا القرار بهدف راحة زوجها في المقام الأول، حيث قالت مازحة: “”حتى لا يخترقون خصوصياته ويلعن اليوم اللي تزوجني فيه”، وعن إمكانية وجود زواج قريب لها قالت: “كل شيء جايز”.

يذكر أن لجين عمران قد تزوجت مرتين، زوجها الأول ووالد أبنائها “سمير وجيلان” كان سعودي الجنسية، أما زوجها الثاني فكان قطري الجنسية، ولم ترزق منه بأولاد.

وقد ظهرت مجموعة صور مؤخرا تجمع لجين عمران بابنيها “سمير وجيلان”، في أول ظهور لهما، حيث أنها كانت تحرص دائما على إبعادهما عن الإعلام.

ابنة لجين بدت شديدة الشبه بها، وذلك من حيث الملامح ولون البشرة، بينما ابنها سمير ظهر بملامح مختلفة كثيرا عنها.

وكانت لجين عمران قد كشفت أن سبب حرصها الدائم على إخفاء ابنيها عن وسائل الإعلام، يعود إلى رغبة والدهما، واتفاققه معها على ذلك الأمر.

 

الكلمات الدلالية لـ لجين عمران في تصريحات صادمة: زيجتي الثالثة ستكون في السر.. تعرف على السبب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لجين عمران في تصريحات صادمة: زيجتي الثالثة ستكون في السر.. تعرف على السبب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور