لجين عمران متهمة بالتآمر مع مذيعة بالجزيرة ضد الإمارات بسبب فواتير الماء والكهرباء

لجين عمران متهمة بالتآمر مع مذيعة بالجزيرة ضد الإمارات بسبب فواتير الماء والكهرباء

تسببت الإعلامية السعودية لجين عمران في إثارة غضب الإماراتيين بمقاطع فيديو نشرته شكت فيه من الفواتير العالية للكهرباء والماء التي تأتي لها دون سواها، كونها ليست مواطنة إماراتية فإنها تدفع فاتورة الكهرباء أكثر مما تدفع جارتها الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز.

الإعلامية السعودية سخرت أيضا من بيان وزارة المياة التي قالت فيه أن دفع لجين مبلغ 36 ألف درهم إماراتي يعود إلى وجود تسريب في حديقة منزلها ولا تعلم عنه شيئاً.
تصريحات الإعلامية السعودية عرضها لموجة هجوم عنيفة من الإماراتيين، وتصدرت “الترند” على موقع “تويتر” في السعودية والامارات، كما تم إطلاق حولها الكثير من الشائعات والتي تفيد إلقاء القبض عليها واتهامها بالإرهاب.

كما تم تداول محادثة تفيد بأن لجين تآمرت مع مذيعة بالجزيرة للتشويش على زيارة أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الى الولايات المتحدة الأميركية، ومساعيه لحل الأزمة الخليجية.

لجين ردت على كل ما تردد حولها، بقولها: “أولا فبركة إشاعة أنه تم القبض عليَّ في دبي وبأنني أملك ٧٠٠ مليون وفي الواقع أنا في إجازة.. ثانيا اتهامي بأنني إرهابية وإثارة الفتنة وعمل حملة ضدي وتصدري التريند في تويتر.. اليوم وقبل قليل تم فبركة محادثة مزعومة بيني وبين إحدى مذيعات الجزيرة”.

وأضافت: “بالعقل والمنطق احتمالية إلقاء كلمة أمير الكويت حفظه الله هل يعقل أنه لن يراها الناس ولن يسمعوها في حال اشغلتهم.. لو هناك كلمة ستنشر في كل القنوات الفضائية والسوشيال ميديا وسيراها الجميع.. فلماذا استغلال واستغفال الناس كما لو كانوا أغبياء”.

وأشارت إلى أن هناك مؤامرة ضدها، مشددة على أنها ستتقدم ببلاغ رسمي لأخذ حقها، حيث قالت: “للأسف واضح أنه في مؤامرة قذرة تحاك ضدي من جهة مجهولة كي أكون كبش الفداء.. تدعي أنني تآمرت مع مذيعة الجزيرة في قطر وتزوير محادثة.. سأقدم بلاغ رسمي وسيأخذ القانون مجراه”.

من هي لجين عمران؟

  • إعلامية سعودية من مواليد 26 أكتوبر عام 1977.
  • عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب.
  • هي الشقيقة الكبرى للفنانة أسيل عمران.
  • تزوجت في سن صغيرة من والد أبناءها “سمير وجيلان” ولكنها انفصلت عنه بعد إنجابهما.

شاهد أيضا: موقف محرج ضبطته الكاميرا لمذيعه على الهواء الاكثر مشاهدة

شاهد أيضا: 10 خرافات علمية كاذبة صدقناها ونحن أطفال !