لحظات محرجة تعرضت لها النجمات بسبب “ملابسهن”

9 فبراير 2019 - 8:32م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 91 مشاهدة

من قال أن النجمات لسن مثلنا تمامًا يقعن في شرك اللحظات المحرجة ً إلا أن المؤسف أن أخطائهن في الكثير من الأحيان تلتقطها عدسات البابارازي وتنتشر صورهن عالميا. هذه هي في النهاية ضريبة الشهرة.

من السحابات المكسورة الى الملابس التحتية، تذكرى معنا خمس مواقف محرجة تعرضت لها نجمات هوليوود بسبب ملابسهن!

كيم كارديشان

مؤسسة علامة Beauty KKW تشتهر بجسمها الرشيق ولكنها تعرضت لموقف محرج تمكن من معرفة سبب شكل جسمها المشدود مع بداية هذا العام حين كانت تسير في ميامي مع زوجها كاني ويست وظهر من تحت فستانها ذو الفترة العالية أسفل سروالها السبانكس الذي يخفي التضاريس. هذا ونجمة المجتمع لا تخفي ولعها بهذه الملابس التحتية، حيث كتبت على تطبيقها الخاص في 2016 ” :أحيانا أرتدي إثنان من الملابس التحتية التي تخفي التضاريس فوق بعضهما البعض، خصوصًا حين أكتسب الوزن”.

ميغان ماركل

دوقة ساسكس أثبتت أن أفراد الأسرة المالكة لسن معصومات عن الخطأ ومن الوقوع في هذه محرجة حين نسيت بطاقة السعر على فستانها من Self-Portrait  في أكتوبر 2018.

جينيفر غارنر

أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day  في عام 2014، تعرضت لموقف محرج خلاله حقيبة جينيفر غارنر بطرف تنورتها، فظهر تحتها ملابسها التحتية الخافية للعيوب.

نيكي ميناج

بين عرض وأخر في حفل Video Music Awards  في عام 2014، تعرضن نيكي ميناج لموقف محرج خرجت الى الكواليس لترتدي زي مختلف وهو على شكل فستان قصير أسود شيك، ولكن حصل ما لم يكن في الحسبان. انزلق سحاب الفستان بالكامل ما اضطرها الى تغطية جسمها العاري بيديها بينما أكملت الغناء.

كاثرين هيغل

تعرضت لموقف محرج حين كانت في صدد تسلم جائزة في العام 2010 في لاس فيغاس، قطع أحد حمالات فستان كاثرين هيغل وكاد أن يظهر الكثير من صدرها، وظهرت الصدمة على هيغل التي بدت مرتبكة أثناء إنهاء خطابها بعد ذلك.

 

الكلمات الدلالية لـ لحظات محرجة تعرضت لها النجمات بسبب “ملابسهن”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لحظات محرجة تعرضت لها النجمات بسبب “ملابسهن”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور