لحظة مؤثرة في زفاف ابنة شريف منير.. شاهد الصور

9 أكتوبر 2018 - 12:14ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 529 مشاهدة

شاركت خبيرة التجميل أسما شريف منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لها برفقة ابنتها “لارا” من حفل زفافها على الفنان محمود حجازي.

 

أسما منير، علقت على الصورة قائلة: «لحظة كتب كتابي كانت لحظة مؤثرة جداً بالنسبالي، بنتي و هي جنبي كانت سند ليا حتى و هي صغننة كدة، يا رب افرح بيكي يا رب و ربنا يحفظك يا بنتي و يبعد عنك كل حاجة وحشة».

 

وكانت أسما شريف منير، ومحمود حجازي، قد فاجأ الجميع بزواجهما، بعدما كانا أعلنا انفصالهما في مارس الماضي ولم يكشفا عن عودتهما.

 

 

وأعلن الثنائي عن زواجهما من خلال نشرهما لصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافهما، أطلا فيها على شاطئ البحر ورافقتهما “لارا” ابنة أسما.
وكان محمود حجازي، قد وجه رسالة خاصة للفنان شريف منير، قال فيها: «أنا طول عمري أصلًا بحب شريف منير، مكنتش أتخيل إنه في يوم هيكون حمايا، راجل لذيذ، دمه خفيف، واحتواني، على طبيعته وراجل عصامي وبيقدر مجهودي وكتير في علاقتي أنا وأسما كان بيقف في صفي وأنا بحبه وبحترمه وبوعده إني هاخد بالي من اسما.. ربنا يخليك لينا».
من ناحيته وبكلمات رقيقة، هنأ شريف منير، العروسين على الزواج، وكتب قائلاً :” مبروك يا أسما ومبروك يا حجازى .. ربنا يسعدكم .. وربنا يرزقكم الذرية الصالحة .. ويبقوا إخوات متحابين مع أختهم.. لارا ..تحياتى .. أبوكم.. شريف منير”.
وكان قد تبادل كلا الفنان محمد حجازى وزوجته أسما شريف منير، كلمات رومانسية ونشر صور الزفاف عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، بعد عقد القران اليوم على شاطئ البحر، بينما لم تغيب عن المشهد ابنتها من زوجها السابق وكانت قد نشأت علاقة حب بين الثنائى منذ فترة، كللت بالزواج السعيد، ليشهد على العلاقة النجم شريف منير بعد قصة حب كبيرة.

الكلمات الدلالية لـ لحظة مؤثرة في زفاف ابنة شريف منير.. شاهد الصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لحظة مؤثرة في زفاف ابنة شريف منير.. شاهد الصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور