لصاحبات البشرة السمراء .. مكياجك على طريقة هند صبري

هند صبري من الفنانات الجميلات المعتنيات دائما ببشرتهن وجمالهن، وهي فنانة مميزة استحقت أن تكون نجمة الشاشة بأدوارها المتقنة وعملها المميز، أثبتت حضورها في الساحة الفنية بشخصيتها المميز وأناقتها الملفتة ومكياجها الملائم لبشرتها السمراء.

ويمكن القول إن هند كانت محط اهتمام خبراء التجميل بأسلوب مكياجها وخياراتها الموفقة من أنماط المكياج، ولأننا نهتم بأناقتك دوماً أفردنا لك هذا المقال لتكتشفي أسلوب مكياج البشرة السمراء على طريقة هند صبري:

– الخطوة الأولى والأهم هي العناية بنظافة البشرة بغسلها بغسول ملائم لطبيعتها بشكل يومي، وإزالة بقايا المكياج عنها باستخدام مزيل المكياج المكون من مواد طبيعية.

– الترطيب أساس لجمال البشرة السمراء ونضارتها وليظهر المكياج عليها بشكل أجمل.

– هند تضع البرايمر وتوزعه على كل مناطق وجهها قبل وضع المكياج.

– انهجي نهجها باستخدام تقنيات الكونتورنج والهايلايتر لإبراز جمال بشرتك السمراء، ولا تنسي وضع الهايلايتر على منطقة الوجنتين وتوزيعه بشكل جيد ليمنح إطلالتك مزيداً من التميز.

– لمكياج العينين تختار الأنماط الناعمة فلا تكثر من وضع الظلال وتنتقي ألوان فاتحة كالنيود والوردي وفي بعض الأحيان تضع الألوان الترابية وتقتصر على الجفن المتحرك.

– تحدد عينيها بالكحل الخفيف وتختار الألوان الفاتحة في الكثير من إطلالاتها مما يزيد من جمال مكياجها وأناقته.

– ترسم عينيها بالآيلاينر وتختار النمط المجنح البسيط دون تسميك الخط.

– تضع المسكرة على رموشها لتزيد من سحرها وجاذبيتها.

– تلجأ في الكثير من إطلالاتها للألوان الفاتحة من الروج لأنها تناسب البشرة السمراء وتظهر جمالها، وفي إحدى جلسات التصوير الخاصة بها استخدمت اللون الخمري الغامق مع الهايلايتر المضيء الذي زاد من جمال وتألق مكياجها.

[