لطلتك فى العيد بشعر كثيف طبيعى دون إستخدام خصلات مستعارة إليكى هذة النصائح -صور

24 يونيو 2017 - 10:49ص منار حسين مرأة، نصائح 3٬166 مشاهدة

لا بد أن اقتراب العيد يقلق صاحبات الشعر الخفيف، لاسيما وأن النساء يتطلّعن للظهور في هذه المناسبة بإطلالة مثالية مميزة وأنيقة. لذلك اختار نا أن نعرّفك اليوم على أهم الحيل التي يمكنك الإستفادة منها للظهور بتسريحات وشعر كثيف من دون الإستعانة بخصل الشعر المستعار. إكتشفيها وتعرفي على طريقة تطبيقها لتقضي أجمل أيام العيد بإطلالة ترضيك وتعزز ثقتك بنفسك.

حيل تكثيف الشعر بالدبابيس:

بعد الإنتهاء من اعتماد تسريحة الشعر المالس أو المموج، إنتقلي الى تنفيش الخصلات التي تحيط بقرص الرأس من خلال تقسيمها الى اثنين وتنفيش كل قسم مع اعتماد مثبت الشعر. استعيني بعد عملية النفش بالدبابيس وثبتي القسمين بها. ستحصلين على شعر كثيف اكثر بمرتين مما هو عليه.

تعبئة الفراغات بظلال العيون قبل نفشه:

إن كنت تعانين من بعض الفراغات عند منطقة الغرة أو قرص الرأس فما عليك الا الإستعانة بظلال العيون الذي يناسب لون شعرك وتعبئة الفراغات بها قبل الإنتقال الى نفش شعيرات القرص واعتماد المثبت عليها .

تسريح الشعر عكس اتجاه البصلة:

أثناء تسريح الشعر بالمجفف بهدف تمليسه اعمدي الى تمشيط الخصلات نحو الأمام أي عكس اتجاه البصلة. هذه الطّريقة ترفع اتجاه بصلة الشعر نحو الأعلى لتبدو الفروة كثيفة ومفعمة بالحيوية.

تسريحة ذيل الحصان المزدوجة:

بما أن تسريحة ذيل الحصان تعد من أحدث صيحات الموضة التي تبرز جمال الوجه والشخصية العصرية، فلا تحرمي نفسك منها أبداً بل اقسمي شعرك الى قسمين متساويين واربطي كل واحد بمفرده. إنتقلي بعدها الى جمع القسمين بخصلة شعر من الذنب، بهذه الطريقة ستحصلين على خصلات كثيفية أكثر بمرتين مما هي.

اعتماد قصة الشعر المتدرج:

في حال أردت اعتماد قصة شعر جديدة بمناسبة العيد لا بدّ من اختيار تلك المتدرّجة التي تعطي حيوية للشعر وتملأ الفراعات بالكثافة التي تمنحك إياها الخصلات القصيرة.

الكلمات الدلالية لـ لطلتك فى العيد بشعر كثيف طبيعى دون إستخدام خصلات مستعارة إليكى هذة النصائح -صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لطلتك فى العيد بشعر كثيف طبيعى دون إستخدام خصلات مستعارة إليكى هذة النصائح -صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور