لطيفة ثاني الناجيين من مقلب رامز جلال الجديد.. تعرف على التفاصيل

كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن نجاتها من الوقوع في مقلب رامز جلال الجديد، لتكون بذلك ثاني الناجيين من المقلب بعد الإعلامي طوني خليفة.

لطيفة أكدت على صحة ما قاله طوني حول استعانة رامز جلال بالإعلامي نيشان لاستدراج النجوم، حيث كتبت، على حسابها على “تويتر”: “ولا تحلم يا #رامز_جلال .. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بـ #نيشان يكلمني كل يوم ! ده أنا لطيفة يا رامز”.

طوني علق على تدوينة لطيفة بقوله: “انت ست الستات”، فردت موجهة عتابا لنيشان، قالت فيه: “تسلملي والحمدلله على سلامتنا.. مع احترامى لنيشان بس ماكانش العشم يا نيشو !”.

يذكر أن طوني خليفة قد كشف خطة رامز جلال لاستدراج النجوم إلى برنامجه، وذلك عن طريق الاستعانة بنيشان، معبرا عن استيائه الشديد من هذا الأمر، بقوله: “معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يبيعها من أصحابه، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز، والجرح الكبير ان نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه ليقبض على الراس، ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت”، لافتا إلى أنه كان ينوي اصطحاب أولاده إلى البرنامج، وكانت ستحدث كارثة إذا نفذ به المقلب وهم معه.

وبرنامج رامز جلال الجديد يحمل اسم “رامز تحت الأرض”، وسيتم تصويره بواحة سيوة في الصحراء الغربية المصرية، ويقدم رامز جلالا به شخصية شبح يظهر للنجوم من تحت الأرض، وقد وقع ضحيته عدد من النجوم منهم منة شلبي، وياسمين عبدالعزيز، ومها أحمد، وروجينا، ودينا، وأحمد السقا، وسعد الصغير، وأحمد شيبه، وخالد النبوي، ويوسف الشريف.