«لفظ إباحي» يستفز خالد أبو النجا.. شاهد

14 أكتوبر 2018 - 7:31م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 481 مشاهدة

سخر الفنان المصري خالد أبو النجا، من خطأ كتابي، على تذكرة أحد الأفلام الأجنبية المعروضة في مصر.

خالد أبو النجا، نشر صورة للتذكرة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، ومن المفترض أن تحمل اسم فيلم A Star is Born، وتعني «ميلاد نجم»، والمعروض في دور السينما المصرية، ولكنها كتب عليها A Star is Porn ، وتعني «نجم إباحي».

خالد أبو النجا، علق على الصورة قائلًا: «فقط في مصر»، وحصدت الصورة على العديد من تعليقات جمهوره الذي سخر من الخطأ الكتابي.

تدور أحداث A Star Is Born حول جاكسون، الذي يقدمه برادلي كوبر نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف “ألي” وتقدمها ليدي جاجا فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها.

تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح، وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

ومن ناحية أخرى، واصل الفنان المثير للجدل خالد أبو النجا، دعمه للمثلية الجنسية، وعلم الرينبو الخاص بهم، مؤكدا أن المثلية ليست اختيارا ولا مرضا ولا انحراف سلوكى،وذلك فى تحدى واضح لثقافة المجتمع المصرى المحافظ.

وقال أبو النجا :”للمرة الألف، علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا و هي أن هناك أطياف للحب كما النور بأطيافه” وواصل استفزاز ملايين المصريين قائلا:” مطاردة هذا العلم عك! من يخاف هذه الحقيقة و هذا المعني المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين،”

وهاجمه متابعيه، معترضين على منطقه فى الدفاع عن المثلية الجنسية، قائلين أن الأديان تنهى عن مثل هذه السلوكيات، فقال أحدهم :” عشان دي قوانين كونية اللي يخالف القوانين طبيعي بيكون عرضه للنقد وبرضو الموضوع مقرف جدا”، وغرد آخر :” مابتقدر حضرتك تفتي من عندك أنها حلال أو حرام .. الدين واضح في هيك أمور .. احنا أصبحنا في عصر اصبح الكل يحلل ويحرم على كيفه .. عصر الانفتاح بلاحدود”.

وقام محامي مصري برفع دعوى قضائية على الفنان خالد أبو النجا، اتهمه فيه بالتحريض على إشاعة الفسق والفجور.

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ «لفظ إباحي» يستفز خالد أبو النجا.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “«لفظ إباحي» يستفز خالد أبو النجا.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور