“لقاء أسري” لعائلتي كندة علوش وعمرو يوسف.. والجمهور: الصورة “بتنور”.. شاهد

28 نوفمبر 2018 - 8:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 316 مشاهدة

شاركت الفنانة السورية كندة علوش جمهورها بصورة جديدة لها، وذلك في أحدث ظهور لها بعد إنجابها طفلتها الأولى من زوجها الفنان عمرو يوسف، والتي أطلقا عليها اسم “حياة”.

كندة ظهرت في الصورة في لقطة عائلية مع زوجها عمرو يوسف وعائلته وعائلتها، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “العائلة تأتي أولًا وثانيًا وثالثًا…. ربنا يحفظ عائلتكم”.

صورة كندة مع عائلتها وعائلة زوجها عمرو يوسف، لاقت تفاعلًا واسعًا من جمهور النجمين، وراح الكثير من المتابعين يتغزل في جمال العائلتين، مع دعوات بالتوفيق للنجمين.

الفنانة السورية ظهرت في الصورة بوزن زائد قليلًا وبدا على وجهها بعض الشحوب جراء الحمل والولادة، وتغزل عدد كبير بجمال الفنان عمرو يوسف وعائلته وخصوصًا شقيقه والذي بدا قريب الشبه منه إلى حد كبير.

وكانت كندة علوش قد وضعت  مولودتها الأولى من زوجها الفنان عمرو يوسف، يوم الجمعة 2 نوفمبر، ونشر عمرو صورة له مع رضيعته عبر صفحته عبر موقع «فيس بوك»، وعلق قائلا: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، انها فتاة».

ونشر جمهور الفنانة السورية صورة لها بعد خروجها من المستشفى برفقة زوجها عمرو يوسف، حيث بدت كندة بشعر غير مرتب، وبدا عليها إرهاق الوضع.

ونشرت كندة مؤخرًا صور للهدايا التي تلقتها ابنتها حياة في حفل السبوع، كما تلقت التهاني على أول طفلة لها من قبل الجمهور وأصدقائها بالوسط الفني.

وكانت كندة علوش أخفت حملها عن الجمهور فترة طويلة، حتى كشف فيديو لعيد ميلاد شقيقة السيناريست عباس أبو الحسن عن بروز بطنها، لتضطر للإعلان رسمياً عن خبر حملها من خلال صورة نشرتها بصحبة زوجها عمرو يوسف.

الكلمات الدلالية لـ “لقاء أسري” لعائلتي كندة علوش وعمرو يوسف.. والجمهور: الصورة “بتنور”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““لقاء أسري” لعائلتي كندة علوش وعمرو يوسف.. والجمهور: الصورة “بتنور”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور