لقاء سويدان تكشف عن رد فعلها أثناء تصوير ابنتها مشهد الاغتصاب في “ضد مجهول”.. صور

تشارك  ابنة الفنانة المصرية لقاء سويدان، والتي تدعىجومانة فؤاد، بالتمثيل في مسلسل «ضد مجهول»، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، حيث تلعب دور “ريم” ابنة غادة في المسلسل، والتي تتعرض للاغتصاب داخل منزلها وقتلها.

لقاء كشفت عن رد فعلها أثناء تصوير ابنتها لهذا المشهد الصعب، حيث قالت: “رفضت حضور لحظة تصوير ابنتي جومانا لمشهد اغتصاب وقتل (ريم) ضمن أحداث المسلسل، وذلك لأنني وجدت نفسي لن أتحمل هذا المشهد الصعب على ابنتي، واكتفيت بتوصيلها لموقع التصوير والجلوس في سيارتي لحين انتهائها من تصوير المشهد، وكان قلبي ينقبض وأبكي كلما سمعت صوت صراخها وأنا بالخارج، وكنت حريصة على عدم التواجد أمامها حتي لا تصاب بالتوتر”.

وتابعت: “كنت قلقة جدا على الحالة النفسية لابنتي بسبب هذا المشهد، وكيف تستوعب الأمر خاصة وهي طفلة صغيرة لم يتعدى عمرها 14 عاما رغم طول قامتها، وليس لها تجارب في التمثيل سوى بعض مشاهد قليلة في السابق وكانت منذ سنوات طويلة في مسلسل مع أحمد السقا”.

الفنانة المصرية أكدت أنها لم تتدخل نهائيا لحصول ابنتها على هذا الدور، وأن المخرج طارق رفعت هو من طلبها لتجسيد شخصية “ريم”، دون أن يكون لها معرفة سابقة معه، حيث أنه تعرف عليها العام الماضي في حفل سحور للمنتج صادق الصباح ، وبعدها بشهر اتصل بها وطلب ابنتها لتجسيد شخصية “ريم”.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */