لقطات نادرة من كواليس أشهر أفلام فاتن حمامة وعماد حمدي الذي صُور في منزلها

لقطات نادرة من كواليس أشهر أفلام فاتن حمامة وعماد حمدي الذي صُور في منزلها

فيلم حتى نلتقي أحد أبرز أعمال النجمة الراحلة فاتن حمامة الكلاسيكية بمشاركة النجم الراحل عماد حمدي وقد اختار المخرج الراحل بركات، بيت الفنانة الراحلة فاتن حمامة، ليكون مكانًا لتصوير الفيلم.

بركات، اختار منزل فاتن حمامة بالتحديد لما يمتاز به من الأناقة والسعة ويطل على القاهرة من الدور الثاني عشر من عمارة ضخمة، وكانت هذه هي السابقة الأولى من نوعها التي تنتقل فيها عدسات الكاميرا للتصوير في منزل فنانة.

اجتمع في منزل فاتن حمامة، عدد كبير من العاملين في الفيلم، بحضور المخرج بركات والمصور محمود نصر، وعماد حمدي وفاتن حمامة، وحرصت ماجدة شقيقة عمر الشريف، أن تحضر كل لقطة في التصوير وهي تحمل طارق الشريف نجل شقيقها على ذراعها.

كما حرصت نادية ذو الفقار، ابنة فاتن حمامة من زواجها الأول على مشاهدة المشاهد، بعد أن اخذت إذن والدتها على السهر بشرط ان تتناول عشاءها كاملًا اولًا.

فاتن حمامة، كانت تؤدي في الفيلم دور فنانة كبيرة تكتشف أن حبيبها عماد حمدي، الذي يؤدي دور مؤلف كبير مشهور، وأنه قد خدعها واخفى عليها أنه متزوج.

وقد استخدم المخرج بركات سيارتان كبيرتان أمام العمارة الكبيرة تحمل كل منهما مولدا كهربائيًا وتتصاعد الاسلاك التي تمد الكشافات الضوئية بالنتيجة اللازمة، ويمتد التصوير حتى الساعة التاسعة.

شاهد أيضاً: ابنة فاتن حمامة تكشف لماذا طلبت والدتها عدم إقامة عزاء لها بعد وفاتها